الدعمتسجيل الدخول
هوتل بيرلا ديل بلاتا, Colonia del Sacramento 1
هوتل بيرلا ديل بلاتا, Colonia del Sacramento 2
هوتل بيرلا ديل بلاتا, Colonia del Sacramento 3
هوتل بيرلا ديل بلاتا, Colonia del Sacramento 4
هوتل بيرلا ديل بلاتا, Colonia del Sacramento 5

+75

هوتل بيرلا ديل بلاتا

121 Washington Barbot, Departamento de Colonia70000, Uruguay

تسجيل الوصول

14:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

11:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من مارينا بوكيبوس كولونيا

الإقامة في هوتل بيرلا ديل بلاتا في كولونيا ديل ساكرامنتو تضعك على بُعد 10 دقائق سيرا من مارينا بوكيبوس كولونيا وRio de la Plata. الإقامة في هذا الفندق تضعك على بُعد ٠٫٥ كم من مسرح باستيون ديل كارمن و٠٫٥ كم من كنيسة مارتيز.

اشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 19 غرفة ضيافة. يُتاح لك اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتبقى على اتصال دائمًا. تتوفر حمامات بها تجهيزات دش. تضم وسائل الراحة خزنات وتتوفر خدمة تنظيف الغرف يوميًا.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Rio de la Plata - ٠٫٢ كم بورتون دى كمبو - ٠٫٢ كم Puerta de la Ciudadela - ٠٫٢ كم ميدان أرماس في كولونيا دل سكرامينتو - ٠٫٣ كم كنيسة مارتيز - ٠٫٣ كم شارع التنهدات - ٠٫٣ كم ميدان مايور 25 دي مايو - ٠٫٣ كم متحف بورتوغيسا - ٠٫٤ كم منزل نكاريو - ٠٫٤ كم منارة كولونيا دل سكرامينتو - ٠٫٤ كم متحف البلدية - ٠٫٤ كم أرشيف المتحف الإقليمي - ٠٫٤ كم مسرح باستيون ديل كارمن - ٠٫٥ كم Faro - ٠٫٥ كم حديقة أسماك كولونيا ديل سكرامينتو - ٠٫٥ كم

أقرب مطار رئيسي هو مونتيفيديو (MVD - مطار كاراسكو الدولي) - ١٩٦٫٧ كم / ١٢٢٫٢ ميل

تضم وسائل الراحة المتاحة مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومصعد.

يتم تقديم بوفيه فطور مجانًا يوميًا من 8:00 صباحًا إلى 10 صباحاً.

انترنت

مكتب استقبال 24 ساعة

مصعد

Smoke Free Property

مطعم

تسجيل الوصول

14:00


تسجيل المغادرة

11:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المضافة (VAT) في أوروغواي بنسبة 10%. تتوفر إمكانية الإعفاء من ضريبة القيمة المضافة للمسافرين الذين يقدّمون جواز سفر ساريًا وتأشيرة سياحية سارية لإثبات أنهم غير مقيمين في أوروغواي. يُرجى العلم بأنه إذا كنت مقيمًا في أوروغواي وكانت إقامتك خلال الفترة من 15 نوفمبر حتى اليوم التالي لعيد الفصح، فسيُطلب منك دفع ضريبة القيمة المضافة. أما بالنسبة لأي إقامة خارج هذه التواريخ، فستكون معفى من ضريبة القيمة المضافة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.