الدعمتسجيل الدخول
كلاسيك جايا إن فيلا نوفا دي جايا, Vila Nova de Gaia 1
كلاسيك جايا إن فيلا نوفا دي جايا, Vila Nova de Gaia 2
كلاسيك جايا إن فيلا نوفا دي جايا, Vila Nova de Gaia 3
كلاسيك جايا إن فيلا نوفا دي جايا, Vila Nova de Gaia 4
كلاسيك جايا إن فيلا نوفا دي جايا, Vila Nova de Gaia 5

+15

كلاسيك جايا إن فيلا نوفا دي جايا

Rua Soares dos Reis 1350, Porto District4400-004, Portugal

تسجيل الوصول

15:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

11:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

في مافامودي بمدينة فيلا نوفا دي جايا

لدى الإقامة في هذه الشقة في فيلا نوفا دي جايا (مافامودي)، ستكون على بُعد عشر دقائق بالسيارة من مركز بورتو التاريخي والمركز التجاري إل كورتي إنجليس دو جايا. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٦٫٣ كم من ميدان ريبييرا و٥٫٥ كم من كاتدرائية بورتو.

للراحة معنى آخر في هذه الشقة.يحتوي الحمام على حوض استحمام أو دُش.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. المركز التجاري إل كورتي إنجليس دو جايا - ١٫٦ كم تايلور فلادجيت سيلارز - ٢٫٥ كم ريال كومبانيا فيليا سيلارز - ٢٫٧ كم أقبية تايلورز بورت - ٢٫٨ كم متنزه جارديم دو مورو - ٣ كم دير سيرا دو بيلار - ٣٫١ كم كوكبيرن سميثيز سيلارز - ٣٫١ كم جسر دوم لويس الأول - ٣٫١ كم تيليفريك غايا - ٣٫٣ كم مخازن ساندمان - ٣٫٤ كم نهر دويرو - ٣٫٥ كم مركز بورتو التاريخي - ٣٫٧ كم كاتدرائية بورتو - ٣٫٨ كم ميدان ريبييرا - ٣٫٨ كم كايس ديه غايا - ٣٫٩ كم

أقرب مطار رئيسي هو بورتو (OPO-د. فرانسيسكو سا كارنيرو) - ٢٠٫٤ كم / ١٢٫٧ ميل

انترنت

Smoke Free Property

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

11:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أكتوبر إلى 31 مارس، 1.00 يورو للشخص، في الليلة الواحدة حتى 7 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات سنة. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 أبريل إلى 30 سبتمبر، 2.00 يورو للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 7 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 16 سنوات سنة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.