الدعمتسجيل الدخول
بورتو ترافيلر أبارتمنت, Porto 1
بورتو ترافيلر أبارتمنت, Porto 2
بورتو ترافيلر أبارتمنت, Porto 3
بورتو ترافيلر أبارتمنت, Porto 4
بورتو ترافيلر أبارتمنت, Porto 5

+7

بورتو ترافيلر أبارتمنت

Rua de Camões, n.475, 1E4150-387, Portugal

تسجيل الوصول

14:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

12:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من مركز بورتو التاريخي

لدى الإقامة في هذه الشقة في بورتو (سنترو / بايشا)، ستكون على بُعد خمس دقائق بالسيارة من مركز بورتو التاريخي وكاتدرائية بورتو. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٢ كم من ميدان ريبييرا و٢٫٢ كم من ليفراريا ليلو.

للراحة عنوان آخر في هذه الشقة بتكييف هواء، مع وسائل راحة تشتمل على مطبخ صغير به ثلاجة وفرن.استمتع بالترفيه مع تلفزيون بشاشة مسطحة بقنوات باشتراك مدفوع، واتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لإبقائك على اتصال دائمًا.تشتمل وسائل الراحة على ميكروويف وماكينة لصنع القهوة/الشاي.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. كنيسة هولي ترينتي - ٠٫٧ كم مجلس مدينة بورتو - ٠٫٨ كم ميدان أليادوس - ١ كم سوق بولهاو - ١ كم Rua de Miguel Bombarda - ١٫١ كم كنيسة ألماس الصغيرة - ١٫٢ كم مدرج بورتو - ١٫٤ كم ليفراريا ليلو - ١٫٤ كم كافيه ماجيستيك - ١٫٤ كم كنيسة سانت إلديفونسو - ١٫٤ كم برج كلريجوس - ١٫٥ كم كنيسة كليريغوس - ١٫٥ كم Rua das Flores - ١٫٥ كم Jardim da Cordoaria - ١٫٦ كم Antiga Cadeia da Relacao - ١٫٦ كم

المطار المُفضّل للوصول إلى هذه الشقة هو بورتو (OPO-د. فرانسيسكو سا كارنيرو) - ١٦٫٨ كم

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الحديقة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت.

تضم وسائل الراحة المتاحة خدمة سريعة لإجراءات تسجيل الوصول وخدمة سريعة لإنهاء إجراءات المغادرة. يتم تأمين حافلة للتوصيل من وإلى المطار لقاء تكلفة إضافية (متوفرة على مدار 24 ساعة)، وتتوفر أيضا مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية في مقر المنشأة.

انترنت

Smoke Free Property

موقف سيارات

تسجيل سريع للوصول والمغادرة

Airport Transfer

حديقة

تسجيل الوصول

14:00


تسجيل المغادرة

12:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: تفرض المدينة ضريبة قدرها 3.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 7 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات/سنة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.