الدعمتسجيل الدخول
برايا فاو 17 باي أتلانتيك هوتلز, Portimao 1
برايا فاو 17 باي أتلانتيك هوتلز, Portimao 2
برايا فاو 17 باي أتلانتيك هوتلز, Portimao 3
برايا فاو 17 باي أتلانتيك هوتلز, Portimao 4
برايا فاو 17 باي أتلانتيك هوتلز, Portimao 5

+27

برايا فاو 17 باي أتلانتيك هوتلز

Rua João Pinto Delgado, Edificio Clube Praia Vau 178500, Portugal

تسجيل الوصول

16:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

11:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من شاطئ روشا

عندما تقيم في هذه الشقة في بورتيماو، ستكون في منشأة قريبة من الشاطئ، على بُعد 10 دقائق بالسيارة من شاطئ روشا وشاطئ ألفور. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٢٣ كم من لاجوس مارينا و١٩٫٦ كم من شاطئ كارفويرو.

انعم بالراحة في شقة مع وسائل راحة تضم ماكينة لصنع الإسبريسو وتلفزيون بشاشة مسطحة.كن على اتصال دائمًا مع اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا واستمتع بمشاهدة قنوات فضائية.يحتوي الحمام على حوض استحمام أو دُش مع مرحاض شطف.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. شاطئ فاو - ٠٫٦ كم شاطئ كاريانوس - ٠٫٩ كم نادي جولف بيستانا ألتو - ١ كم Praia do Barranco das Canas - ١ كم شاطئ آليماو - ١ كم شاطئ أمادو - ١٫٣ كم كازينو الجرف - ١٫٤ كم شاطئ تريس كاستيلوس - ١٫٥ كم شاطئ روشا - ٢ كم João de Arens Beach - ٢ كم مركز كونتينينت التجاري للتسوق - ٢٫٣ كم شاطئ تريس إيرماوس - ٢٫٧ كم ملعب بورتيماو المحلي - ٢٫٨ كم ميناء بورتيماو - ٣ كم شاطئ ألفور - ٣٫١ كم

أقرب مطار رئيسي هو بورتيماو (PRM) - ٥٫٩ كم / ٣٫٦ ميل

Smoke Free Property

تسجيل الوصول

16:00


تسجيل المغادرة

11:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: مبلغ تأمين: 200 EUR لكل إقامة هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 2.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.