الدعمتسجيل الدخول
ذا ليتل بارادايس ويذ سي فيوز, Lagoa 1
ذا ليتل بارادايس ويذ سي فيوز, Lagoa 2
ذا ليتل بارادايس ويذ سي فيوز, Lagoa 3
ذا ليتل بارادايس ويذ سي فيوز, Lagoa 4
ذا ليتل بارادايس ويذ سي فيوز, Lagoa 5

+28

ذا ليتل بارادايس ويذ سي فيوز

Urbanização Algarve Sol 22, Faro District8400-536, Portugal

تسجيل الوصول

16:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

11:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من شاطئ كارفويرو

عند الإقامة في هذه الشقة في لاجوا، ستكون على بُعد 10 دقائق بالسيارة من شاطئ بيناجيل وشاطئ كارفويرو. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٢٦٫٣ كم من شاطئ سان رافائيل و٣٣٫٧ كم من ميدان مدينة ألبوفيرا القديمة.

للراحة معنى آخر في هذه الشقة.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. بيركورسو دوس سيتي فالي سوسبينسوس - ٠٫١ كم شاطئ فالي سانتينيس - ٠٫٤ كم فيل دي ميلو جولف - ١ كم منارة ألفانزينا - ١٫٥ كم صخور ألجار سيكو - ١٫٧ كم ممر كارفوييرو الخشبي - ١٫٨ كم شاطئ كارفالهو - ٢٫٣ كم شاطئ كارفويرو - ٢٫٦ كم شاطئ بارايسو - ٣ كم شاطئ بيناجيل - ٣ كم Algar de Benagil - ٣٫٥ كم نادي كارفويرو للتنس - ٤٫٩ كم شاطئ مارينيا - ٦٫١ كم سوق مدينة بورتيماو - ٦٫٢ كم ملعب جولف فالي دا بينتا بيستانا - ٦٫٨ كم

أقرب المطارات هو: بورتيماو (PRM) - ٢٠٫٨ كم فارو (FAO-مطار فارو الدولي) - ٦٤٫٣ كم

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الحديقة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت.

انترنت

مصعد

موقف سيارات مقابل

حديقة

تسجيل الوصول

16:00


تسجيل المغادرة

11:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 2.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.