الدعمتسجيل الدخول
بونيتا كاسا نو سنترو دي فارو باي ميستاي, Faro 1
بونيتا كاسا نو سنترو دي فارو باي ميستاي, Faro 2
بونيتا كاسا نو سنترو دي فارو باي ميستاي, Faro 3
بونيتا كاسا نو سنترو دي فارو باي ميستاي, Faro 4
بونيتا كاسا نو سنترو دي فارو باي ميستاي, Faro 5

+15

بونيتا كاسا نو سنترو دي فارو باي ميستاي

Travessa Antero de Quental 9 A, 5, Faro District8000-451, Portugal

تسجيل الوصول

14:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من ميناء فارو

لدى الإقامة في هذه الشقة في فارو (سيه)، ستكون على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من ميناء فارو وميناء أولهاو. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٢٦٫١ كم من فيلامورامارينا و٣٨٫٨ كم من شاطئ فاليسيا.

للراحة عنوان آخر في هذه الشقة بتكييف هواء، مع وسائل راحة منها مطبخ.تشتمل وسائل الراحة على ميكروويف وماكينة لصنع القهوة/الشاي.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. متنزه ريا فورموزا الطبيعي - ٠٫٥ كم Faro Municipal Market - ٠٫٦ كم متحف الجارف الإقليمي - ٠٫٧ كم Estádio de São Luís - ٠٫٩ كم مسرح آيه كومبانيا دي تياترو دو ألجارف - ٠٫٩ كم Hidroespaco - ١ كم قوص ريبوسو - ١ كم حديقة أنطونيو سيرجيو - ١ كم كنيسة ساو فرانسيسكو - ١ كم Jardim Manuel Bívar - ١٫١ كم فيلا أرش - ١٫١ كم كنيسة ميسريكورديا - ١٫١ كم Museu Municipal - ١٫١ كم دير نوسا سينهورا دا أسونكاو - ١٫١ كم Arch to the Old Town district of Faro - ١٫١ كم

أقرب مطار رئيسي هو فارو (FAO-مطار فارو الدولي) - ٩٫٨ كم / ٦٫١ ميل

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت.

انترنت

Smoke Free Property

تراس

تسجيل الوصول

14:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 29 فبراير، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 مارس حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 2.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.