الدعمتسجيل الدخول
لونجوماري فياريجيو إن فياريجيو, Viareggio 1
لونجوماري فياريجيو إن فياريجيو, Viareggio 2
لونجوماري فياريجيو إن فياريجيو, Viareggio 3
لونجوماري فياريجيو إن فياريجيو, Viareggio 4
لونجوماري فياريجيو إن فياريجيو, Viareggio 5

+16

لونجوماري فياريجيو إن فياريجيو

Via Cristoforo Colombo 19 55049, Viareggio LU Italy, Tuscany55049, Italy

تسجيل الوصول

16:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

12:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من ميدان ماريا لويزا

الإقامة في هذه الشقة في فياريجيو تضعك على بُعد خطوات من Ponente Pine Forest وباسيجياتا دي فياريجيو. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٠٫٣ كم من شاطئ فياريجيو و٨٫٨ كم من شاطئ فورتي دي مارمي.

للراحة عنوان آخر في هذه الشقة بتكييف هواء، مع وسائل راحة تشتمل على مطبخ به فرن وغسالة أطباق.تتوفر إمكانية الاتصال بالإنترنت السلكي واللاسلكي مجانًا، كما تتاح قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Ponente Pine Forest - ٠٫١ كم باسيجياتا دي فياريجيو - ٠٫٢ كم ميدان ماريا لويزا - ٠٫٢ كم شاطئ فياريجيو - ٠٫٣ كم بيينتا دي بونينتي - ٠٫٤ كم متحف فيلا أرجنتينا - ١٫٣ كم مركز ماتوتشي للفن المعاصر - ١٫٣ كم تمثال بورلاماكو - ١٫٣ كم Camaiore Beach - ١٫٤ كم معرض الفن الحديث والمعاصر - ١٫٤ كم فيلا باولينا - ١٫٨ كم ساحة شيلي - ١٫٨ كم قمة بونتيلي دي ليدو دي كامايوري - ١٫٩ كم النصب التذكاري في فياريدجيو - ٢ كم ساحة غاريبالدي - ٢ كم

أقرب مطار رئيسي هو بيزا (PSA-غاليليو غاليلي) - ٣٦ كم / ٢٢٫٤ ميل

انترنت

تسجيل الوصول

16:00


تسجيل المغادرة

12:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أكتوبر إلى 31 مايو، 1.50 يورو للشخص، في الليلة الواحدة حتى 10 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 18 سنوات سنة. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 يونيو إلى 30 سبتمبر، 1.50 يورو للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 10 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 18 سنوات سنة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.