الدعمتسجيل الدخول
لا كاسا ديلا سيراميستا فياريجيو, Viareggio 1
لا كاسا ديلا سيراميستا فياريجيو, Viareggio 2
لا كاسا ديلا سيراميستا فياريجيو, Viareggio 3
لا كاسا ديلا سيراميستا فياريجيو, Viareggio 4
لا كاسا ديلا سيراميستا فياريجيو, Viareggio 5

+8

لا كاسا ديلا سيراميستا فياريجيو

Via Giuseppe Mazzini 303 55049, Viareggio LU Italy, Tuscany55045, Italy

تسجيل الوصول

16:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

12:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من متحف فيلا أرجنتينا

الإقامة في هذه الشقة في فياريجيو تضعك على بُعد 5 دقائق سيرا من متحف فيلا أرجنتينا وPonente Pine Forest. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٠٫٨ كم من شاطئ فياريجيو و٠٫٩ كم من باسيجياتا دي فياريجيو.

استمتع بالراحة في شقة، مع وسائل راحة تضم ميكروويف.تتوفر شرفة خاصة.تتوفر إمكانية الاتصال بالإنترنت السلكي واللاسلكي مجانًا، كما تتاح قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك.يحتوي الحمام على دُش.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. متحف فيلا أرجنتينا - ٠٫٤ كم Ponente Pine Forest - ٠٫٤ كم معرض الفن الحديث والمعاصر - ٠٫٤ كم باسيجياتا دي فياريجيو - ٠٫٥ كم تمثال بورلاماكو - ٠٫٦ كم مركز ماتوتشي للفن المعاصر - ٠٫٦ كم شاطئ فياريجيو - ٠٫٦ كم فيلا باولينا - ٠٫٦ كم ساحة شيلي - ٠٫٦ كم برج ماتيلدي - ٠٫٩ كم النصب التذكاري في فياريدجيو - ٠٫٩ كم ساحة غاريبالدي - ٠٫٩ كم East Pine Forest - ١٫٢ كم ميناء فياريجيو - ١٫٤ كم بيينتا دي بونينتي - ١٫٤ كم

أقرب مطار رئيسي هو بيزا (PSA-غاليليو غاليلي) - ٣٧٫٢ كم / ٢٣٫١ ميل

انترنت

تسجيل الوصول

16:00


تسجيل المغادرة

12:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أكتوبر إلى 31 مايو، 1.50 يورو للشخص، في الليلة الواحدة حتى 10 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 18 سنوات سنة. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 يونيو إلى 30 سبتمبر، 1.50 يورو للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 10 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 18 سنوات سنة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.