ريزيدنس سان جورجيوي بي ي 3 باي واندرفول إيتالي, Toscolano Maderno 1
ريزيدنس سان جورجيوي بي ي 3 باي واندرفول إيتالي, Toscolano Maderno 2
ريزيدنس سان جورجيوي بي ي 3 باي واندرفول إيتالي, Toscolano Maderno 3
ريزيدنس سان جورجيوي بي ي 3 باي واندرفول إيتالي, Toscolano Maderno 4
ريزيدنس سان جورجيوي بي ي 3 باي واندرفول إيتالي, Toscolano Maderno 5

+12

ريزيدنس سان جورجيوي بي ي 3 باي واندرفول إيتالي

Via San Giorgio 29, BS25088, Italy

تسجيل الوصول

15:30, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من منتجع بولياكو للجولف

إن موقع هذه الشقة في توسكولانو ماديرنو يضعك على بُعد 5 دقائق بالسيارة من فيلا نوني أري الرومانية وشاطئ كورنو. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٢٨٫٥ كم من تلفريك مالتشيزينه مونتي بالدو و٣٥ كم من بحيرة إيدرو.

للراحة معنى آخر في هذه الشقة.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. فيلا نوني أري الرومانية - ٢٫٢ كم شاطئ كورنو - ٢٫٤ كم منتجع بولياكو للجولف - ٢٫٥ كم Villa Bettoni - ٢٫٩ كم حديقة توسكولانو ماديرنو النباتية - ٣ كم Lido - ٣٫٥ كم متحف كارتا - ٣٫٨ كم Panetteria Perolini - ٤ كم Limonaia la Malora - ٤٫٣ كم Spiaggia di Castello - ٤٫٩ كم متنزه فونتانيلا - ٥٫٣ كم متحف إيل ديفينو إينفانتي - ٧٫٤ كم فيتوريالي ديغلي إيطالياني - ٧٫٦ كم جياردينو بوتانيكو فوندازيوني أندري هيلير - ٨٫١ كم Passeggiata Kurpromenade - ٨٫٢ كم

أقرب المطارات هو: بريشا (VBS-غبريال دو أنوزو) - ٤٣٫٧ كم فيرونا (VRN-فاليريو كاتيلو) - ٨٥٫٧ كم ميلانو (LIN-يناتيه) - ١٢٨٫٤ كم

انترنت

موقف سيارات مقابل

تسجيل الوصول

15:30


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 29 فبراير، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 مارس حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.