الدعمتسجيل الدخول
إس إس سم2760 بيلور1ف اتن - فيلا بيلوسا, Stintino 1
إس إس سم2760 بيلور1ف اتن - فيلا بيلوسا, Stintino 2
إس إس سم2760 بيلور1ف اتن - فيلا بيلوسا, Stintino 3
إس إس سم2760 بيلور1ف اتن - فيلا بيلوسا, Stintino 4
إس إس سم2760 بيلور1ف اتن - فيلا بيلوسا, Stintino 5

+35

إس إس سم2760 بيلور1ف اتن - فيلا بيلوسا

Viale la Pelosa 17, SS07040, Italy

تسجيل الوصول

16:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من شاطئ لا بيلوسا

الإقامة في هذه الفيلا في ستينتينو تضعك على بُعد 15 دقيقة سيرا من شاطئ لا بيلوسا وخليج أسينارا. الإقامة في هذه الفيلا تضعك على بُعد ٠٫٥ كم من Spiaggia l'Ancora و١٫٦ كم من Forrazzu.

للراحة معنى آخر في هذه الفيلا.تتوفر شرفة أو ساحة خارجية خاصة.يحتوي الحمام على حوض استحمام أو دُش.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. خليج أسينارا - ٠٫١ كم Spiaggia l'Ancora - ٠٫٥ كم شاطئ لا بيلوسا - ١٫٢ كم Forrazzu - ١٫٦ كم Cala Lupo - ٢٫٥ كم متحف ديلا تونارا - ٣ كم شاطئ لي ساليني - ٦ كم شاطئ باتزونا - ٨٫٤ كم Nuraghe di Unia - ١١٫٢ كم Cala Unia - ١٢٫٧ كم Spiaggia Su Puntellu - ١٢٫٨ كم شاطئ إتزي مانو - ١٤٫٢ كم شاطئ رينا مايوري - ١٨٫٩ كم Punta di lu Nibaru - ١٩٫٩ كم Spiaggia di Lampianu - ٢٠٫٨ كم

أقرب المطارات هو: ألغيرو (AHO-فيرتيليا) - ٤٩٫٧ كم أولبيا (OLB-مطار كوستا سميرالدا) - ١٤٥٫٦ كم

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الحديقة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل شوّايات.

شواء

موقف سيارات مقابل

حديقة

تسجيل الوصول

16:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 30 أبريل، قدرها EUR 0.50 للشخص في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 30 يونيو، قدرها EUR 1.50 للشخص في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 يوليو حتى 31 أغسطس، قدرها EUR 2.50 للشخص في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 سبتمبر حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 1.50 للشخص في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.