الدعمتسجيل الدخول
سان كارلو بوروميو 3 باي واندرفول إيتالي, Soiano del Lago 1
سان كارلو بوروميو 3 باي واندرفول إيتالي, Soiano del Lago 2
سان كارلو بوروميو 3 باي واندرفول إيتالي, Soiano del Lago 3
سان كارلو بوروميو 3 باي واندرفول إيتالي, Soiano del Lago 4
سان كارلو بوروميو 3 باي واندرفول إيتالي, Soiano del Lago 5

+12

سان كارلو بوروميو 3 باي واندرفول إيتالي

Via San Carlo Borromeo 38, BS25080, Italy

تسجيل الوصول

15:30, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من النادى الريفى فى غاردا غولف

إن موقع هذه الشقة في سويانو ديل لاغو يضعك على بُعد 5 دقائق بالسيارة من النادى الريفى فى غاردا غولف ومصنع خمور كوستاريبا. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٢٦٫٨ كم من غاردا لاند و١٨٫٢ كم من قلعة سكاليجير.

للراحة معنى آخر في هذه الشقة.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. النادى الريفى فى غاردا غولف - ١٫٧ كم مصنع خمور كوستاريبا - ٢٫١ كم Gym Garda Fitness & Pilates - ٢٫٥ كم Avanzi Cantina e Frantoio - ٢٫٧ كم نادي الغولف أرزاغا - ٣٫٨ كم Spiaggia Baia Bianca - ٤٫٥ كم مصنع لا باسيا للنبيذ - ٤٫٥ كم Spiaggia San Sivino - ٤٫٦ كم محمية ساسو ناتشرال ريزيرف آند لوكواليه بارك الطبيعية - ٥٫٧ كم متنزه قلعة روكا دي مانيربا ديل جاردا - ٦٫٢ كم ميناء بورتو دي دوزانو - ٦٫٥ كم جزيرة سان بياجو - ٧٫١ كم مزار مادونا ديل كارمين - ٧٫٢ كم Manerba - ٨٫٢ كم فيلا ديسينزانو ديل جاردا الرومانية - ٨٫٧ كم

أقرب المطارات هو: بريشا (VBS-غبريال دو أنوزو) - ٣١٫٤ كم فيرونا (VRN-فاليريو كاتيلو) - ٤٦٫٣ كم ميلانو (LIN-يناتيه) - ١١٣٫٢ كم

انترنت

موقف سيارات مقابل

تسجيل الوصول

15:30


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.