الدعمتسجيل الدخول
ريزيدنس ستروبيا 5 إن سويانو ديل لاجو, Soiano del Lago 1
ريزيدنس ستروبيا 5 إن سويانو ديل لاجو, Soiano del Lago 2
ريزيدنس ستروبيا 5 إن سويانو ديل لاجو, Soiano del Lago 3
ريزيدنس ستروبيا 5 إن سويانو ديل لاجو, Soiano del Lago 4
ريزيدنس ستروبيا 5 إن سويانو ديل لاجو, Soiano del Lago 5

+12

ريزيدنس ستروبيا 5 إن سويانو ديل لاجو

Castellana 47, Lombardy25080, Italy

تسجيل الوصول

15:30, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من مصنع خمور كوستاريبا

الإقامة في هذه الشقة في سويانو ديل لاغو تضعك على بُعد 5 دقائق بالسيارة من النادى الريفى فى غاردا غولف ومصنع خمور كوستاريبا. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٢٨٫٩ كم من غاردا لاند و٢٫٧ كم من Avanzi Cantina e Frantoio.

للراحة معنى آخر في هذه الشقة.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. النادى الريفى فى غاردا غولف - ١٫٨ كم مصنع خمور كوستاريبا - ٢ كم Gym Garda Fitness & Pilates - ٢٫٣ كم Avanzi Cantina e Frantoio - ٢٫٧ كم مصنع زولياني للنبيذ - ٣٫٤ كم قلعة بادينغي - ٤ كم Spiaggia San Sivino - ٤٫٦ كم محمية ساسو ناتشرال ريزيرف آند لوكواليه بارك الطبيعية - ٦٫١ كم متنزه قلعة روكا دي مانيربا ديل جاردا - ٦٫٥ كم ميناء بورتو دي دوزانو - ٦٫٥ كم نادي الغولف أرزاغا - ٧٫٤ كم جزيرة سان بياجو - ٧٫٤ كم مزار مادونا ديل كارمين - ٧٫٥ كم باركو ألتو جاردا بريسكيانو - ٧٫٥ كم Manerba - ٧٫٦ كم

أقرب المطارات هو: بريشا (VBS-غبريال دو أنوزو) - ٣١٫٣ كم فيرونا (VRN-فاليريو كاتيلو) - ٤٥٫٦ كم ميلانو (LIN-يناتيه) - ١١٩٫٤ كم

انترنت

تسجيل الوصول

15:30


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة: من 1 نوفمبر – إلى 31 مارس، قدرها يورو 0.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات. تفرض المدينة ضريبة: من 1 أبريل – إلى 30 يونيو، قدرها يورو 0.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات. تفرض المدينة ضريبة: من 1 يوليو – إلى 31 أغسطس، قدرها يورو 0.70 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات. تفرض المدينة ضريبة: من 1 سبتمبر – إلى 31 أكتوبر، قدرها يورو 0.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.