الدعمتسجيل الدخول
بوجيو ماريمونتي 6 إن سكارلينو, Scarlino 1
بوجيو ماريمونتي 6 إن سكارلينو, Scarlino 2
بوجيو ماريمونتي 6 إن سكارلينو, Scarlino 3
بوجيو ماريمونتي 6 إن سكارلينو, Scarlino 4
بوجيو ماريمونتي 6 إن سكارلينو, Scarlino 5

+35

بوجيو ماريمونتي 6 إن سكارلينو

Strada Vicinale Col di Sasso Località, Biagioni, Tuscany58020, Italy

تسجيل الوصول

16:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من كاستيلو دي سكارلينو

إن موقع هذه الفيلا في سكارلينو يضعك على بُعد 10 دقائق بالسيارة من كاستيلو دي سكارلينو وحديقة المعادن الطبيعية غافورانو. الإقامة في هذه الفيلا تضعك على بُعد ٨٫٦ كم من سكارلينو مارينا و٩٫١ كم من Il tasso scatenato.

للراحة معنى آخر في هذه الفيلا.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. كاستيلو دي سكارلينو - ٢٫٧ كم حديقة المعادن الطبيعية غافورانو - ٦٫١ كم سكارلينو مارينا - ٨٫٦ كم Il tasso scatenato - ٩٫١ كم شاطئ كالا مارتينا - ٩٫١ كم الحديقة الوطنية كوليني ميتاليفري - ٩٫٤ كم قرية فولونيكا المائية - ٩٫٥ كم كنيسة سان ليوبولدو - ١١٫٨ كم نصب بلاتزو غراندوكالي - ١٢٫٤ كم متحف ماجما لفنون صب الحديد بماريما - ١٢٫٦ كم المرعف الفني المدني آميديو موديغلياني - ١٢٫٧ كم محمية الولاية الطبيعية تومبولي فويونيكا - ١٣٫٤ كم آكواريوم موندو مارينو - ١٣٫٥ كم Lago dell'Accesa - ١٤٫٧ كم كالا فيولينا - ١٤٫٧ كم

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الحديقة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت.

انترنت

موقف سيارات مقابل

حديقة

تسجيل الوصول

16:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 سبتمبر إلى 30 أبريل، 0.00 يورو للشخص، في الليلة الواحدة حتى 10 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 13 سنوات سنة. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 مايو إلى 31 أغسطس، 1.50 يورو للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 10 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 13 سنوات سنة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.