الدعمتسجيل الدخول
أليساندرا سانتا تيريزا جالورا, Santa Teresa di Gallura 1
أليساندرا سانتا تيريزا جالورا, Santa Teresa di Gallura 2
أليساندرا سانتا تيريزا جالورا, Santa Teresa di Gallura 3
أليساندرا سانتا تيريزا جالورا, Santa Teresa di Gallura 4
أليساندرا سانتا تيريزا جالورا, Santa Teresa di Gallura 5

+28

أليساندرا سانتا تيريزا جالورا

Via Legnano 3 07028 Santa Teresa, Gallura SS Italy, Sardinia07028, Italy

تسجيل الوصول

16:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

12:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من بورتو سانتا تيريزا

الإقامة في هذه الشقة في سانتا تريزا دي غالورا تضعك على بُعد 15 دقيقة سيرا من La Punzesa وشاطئ رينا بيانكا. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ١٩٫٨ كم من ميناء بونيفاسيو و٢٢٫٣ كم من شاطئ بورتو بولو.

انعم بالاسترخاء في شقة بتكييف هواء مع وسائل راحة تضم ميكروويف.تتوفر ساحة خارجية خاصة.يتم توفير تلفزيون بقنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك.يحتوي الحمام على دُش.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. La Punzesa - ٠٫٩ كم شاطئ رينا بيانكا - ١٫١ كم برج لونجونساردو - ١٫٢ كم بورتو سانتا تيريزا - ١٫٣ كم لو براندالي - ١٫٧ كم خليج أسينارا - ٢٫٦ كم Santa Reparata - ٢٫٦ كم Rena di ponente - ٢٫٦ كم Rena di levante - ٢٫٧ كم Spiaggia Zia Culumba - ٣٫٤ كم شاطئ كالا سبينوزا - ٤٫٣ كم وادي موون - ٤٫٤ كم Cala di l'ea - ٤٫٨ كم Porto Quadro - ٤٫٦ كم Spiaggia Cala Francese - ٥٫٢ كم

أقرب المطارات هو: فيغاري (FSC-فيغاري - سود كورس) - ٤٠٫٢ كم أولبيا (OLB-مطار كوستا سميرالدا) - ٦٢٫٢ كم

يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

موقف سيارات

شواء

تسجيل الوصول

16:00


تسجيل المغادرة

12:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أكتوبر إلى 31 مايو، 0.00 يورو للشخص، في الليلة الواحدة حتى 15 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 12 سنوات سنة. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 يونيو إلى 30 سبتمبر، 2.50 يورو للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 15 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 12 سنوات سنة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.