الدعمتسجيل الدخول
سان تيودورو هوليداي أبارتمنت لا سواريددا 67 ب دز, San Teodoro 1
سان تيودورو هوليداي أبارتمنت لا سواريددا 67 ب دز, San Teodoro 2
سان تيودورو هوليداي أبارتمنت لا سواريددا 67 ب دز, San Teodoro 3
سان تيودورو هوليداي أبارتمنت لا سواريددا 67 ب دز, San Teodoro 4
سان تيودورو هوليداي أبارتمنت لا سواريددا 67 ب دز, San Teodoro 5

+45

سان تيودورو هوليداي أبارتمنت لا سواريددا 67 ب دز

31 Via Nazionale, Case Peschiera-lu, Fraili Appartamento Vacanze San Teodoro, Sardinia08020, Italy

تسجيل الوصول

17:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من شاطئ لو إيمبوستو

الإقامة في هذه الشقة في سان تيودورو تضعك على بُعد 5 دقائق بالسيارة من بحيرة سان تيودورو وشاطئ لو إيمبوستو. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٢٣ كم من ميناء أولبيا و٣٫٢ كم من شاطئ كالا براندينشي.

للراحة معنى آخر في هذه الشقة.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. بحيرة سان تيودورو - ١٫٣ كم شاطئ لو إيمبوستو - ٢٫٤ كم Tavolara - Punta Coda Cavallo Marine Protected Area - ٢٫٥ كم شاطئ كالا براندينشي - ٣٫٥ كم Golf Club Puntaldia - ٣٫٥ كم شاطئ سان تيودورو - ٣٫٨ كم شاطئ بورتو تافيرنا - ٥٫٦ كم La Punta Falls - ٥٫٧ كم Spiaggia Salinedda - ٥٫٨ كم شاطئ كالا سواراتشيا - ٦٫٢ كم ميناء سان تيودورو - ٦٫٥ كم Punta Molara - ٧ كم شاطئ كابو كودا كافالو - ٧٫٢ كم Isola Piana beach - ٧٫٨ كم شاطئ بورتو سان باولو - ٨٫٢ كم

أقرب مطار رئيسي هو أولبيا (OLB-مطار كوستا سميرالدا) - ٢٦٫٢ كم / ١٦٫٣ ميل

يتاح خدمة مواقف السيارات لفترة محدودة داخل موقع المنشأة.

Smoke Free Property

موقف سيارات

تسجيل الوصول

17:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: مبلغ تأمين من أجل التلفيات: 150 يورو لكل إقامة هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أكتوبر إلى 15 يونيو، 0.00 يورو للشخص، في الليلة الواحدة حتى 7 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 13 سنوات سنة. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 16 يونيو إلى 30 سبتمبر، 1.00 يورو للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 7 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 13 سنوات سنة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.