الدعمتسجيل الدخول
أواسي أبارتمنت باي واندرفول إيتالي, Rapallo 1
أواسي أبارتمنت باي واندرفول إيتالي, Rapallo 2
أواسي أبارتمنت باي واندرفول إيتالي, Rapallo 3
أواسي أبارتمنت باي واندرفول إيتالي, Rapallo 4
أواسي أبارتمنت باي واندرفول إيتالي, Rapallo 5

+15

أواسي أبارتمنت باي واندرفول إيتالي

Via Ponte Nuovo 4, Liguria16035, Italy

تسجيل الوصول

15:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من Affresco del Lebbrosario di San Lazzaro

إن موقع هذه الشقة في رابالو يضعك على بُعد 15 دقيقة سيرا من Affresco del Lebbrosario di San Lazzaro وسيركولو غولف إي تينس رابالو. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ١٠ كم من ميناء بورتوفينو و٢٤٫٩ كم من خليج سايلانس.

للراحة معنى آخر في هذه الشقة.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Affresco del Lebbrosario di San Lazzaro - ٠٫٦ كم سيركولو غولف إي تينس رابالو - ١٫١ كم Santuario N.S. di Caravaggio - ١٫٤ كم Ponte di Annibale - ١٫٦ كم Torre di Punta Pagana - ١٫٦ كم Museo Attilio & Cleofe Gaffoglio - ١٫٨ كم كنيسة القديسين غيرفاسيوس وبروتاسيوس - ٢٫٤ كم باب سالينا - ٢٫٤ كم Church of Santo Stefano - ٢٫٦ كم قلعة رابالو - ٢٫٩ كم مارينا دي راباللو - ٣ كم سان ميكيلي دي بانا - ٣٫٤ كم Minigolf Sport Team Rapallo - ٣٫٥ كم Spiaggia pubblica Travello - ٣٫٦ كم Chiesa Millenaria Sacro Cuore di Gesu - ٣٫٨ كم

أقرب المطارات هو: جنوة (GOA-كريستوفورو كولومبو) - ٣٧٫٧ كم بيزا (PSA-غاليليو غاليلي) - ١٤٠٫٩ كم

يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

انترنت

مصعد

موقف سيارات

موقف سيارات مقابل

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 نوفمبر إلى 29 فبراير، 0.00 يورو للشخص، في الليلة الواحدة حتى 10 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 15 سنوات سنة. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 مارس إلى 31 أكتوبر، 1.50 يورو للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 10 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 15 سنوات سنة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.