الدعمتسجيل الدخول
لا بيلا كابيتانا إن كوارتو سانتا إلينا, Quartu Sant'Elena 1
لا بيلا كابيتانا إن كوارتو سانتا إلينا, Quartu Sant'Elena 2
لا بيلا كابيتانا إن كوارتو سانتا إلينا, Quartu Sant'Elena 3
لا بيلا كابيتانا إن كوارتو سانتا إلينا, Quartu Sant'Elena 4
لا بيلا كابيتانا إن كوارتو سانتا إلينا, Quartu Sant'Elena 5

+22

لا بيلا كابيتانا إن كوارتو سانتا إلينا

Loc. S.ta Luria - Scala A/2 269, CA09045, Italy

تسجيل الوصول

16:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من Spiaggia di Sant'Andrea

الإقامة في هذه الشقة في كوارتو سانت إلينا تضعك على بُعد 5 دقائق بالسيارة من Spiaggia di Sant'Andrea وSpiaggia di Marina di Capitana. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٢١٫٥ كم من ميناء كاجلياري و١١٫٥ كم من شاطئ بويتّو.

للراحة معنى آخر في هذه الشقة.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Spiaggia di Sant'Andrea - ٠٫٦ كم Spiaggia di Marina di Capitana - ٢ كم كنيسة سانت أندريا - ٤ كم Is Canaleddus - ٨٫٢ كم شاطئ ماري بينتاو - ٩٫٢ كم دايفرلاند - ١١٫٤ كم شاطئ بويتّو - ١١٫٥ كم كنيسة سان بيترو دي بونتي - ١٢ كم كنيسة سانت إفيسيو مارتير - ١٢٫٥ كم كنيسة سانت ماريا دي تشيبولا - ١٢٫٨ كم كنيسة سان بينيديتو - ١٣٫٢ كم مسرح أليدوس المركزي - ١٣٫٤ كم كاتدرائية سانت إلينا إمبيراتريتشي - ١٣٫٤ كم Marino Hospital - ١٤٫٣ كم Stabilimento balneare carabinieri - ١٤٫٥ كم

أقرب مطار رئيسي هو كالياري (CAG-الماس) - ٢٥٫٧ كم / ١٦ ميل

تمتع بوسائل الراحة المتاحة في هذه المنشأة، ومنها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وشوّايات.

انترنت

شواء

تسجيل الوصول

16:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 29 فبراير، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 5 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 مارس حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 5 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.