الدعمتسجيل الدخول
937 ريفا ديل كونتي إن ريفا ديجلي أنخيلي, Porto Cesareo 1
937 ريفا ديل كونتي إن ريفا ديجلي أنخيلي, Porto Cesareo 2
937 ريفا ديل كونتي إن ريفا ديجلي أنخيلي, Porto Cesareo 3
937 ريفا ديل كونتي إن ريفا ديجلي أنخيلي, Porto Cesareo 4
937 ريفا ديل كونتي إن ريفا ديجلي أنخيلي, Porto Cesareo 5

+22

937 ريفا ديل كونتي إن ريفا ديجلي أنخيلي

Via Lago di Cecita, Puglia73010, Italy

تسجيل الوصول

16:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من شاطئ بونتا بروشوتو

الإقامة في هذه الشقة في بورتو سيساريو تضعك على بُعد خطوات من Ionian Sea ومنطقة بورتو شيزاريو البحرية المحمية. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٠٫١ كم من شاطئ بونتا بروشوتو و٢٫٢ كم من شاطئ توجو باي.

للراحة معنى آخر في هذه الشقة.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Ionian Sea - ٠٫١ كم منطقة بورتو شيزاريو البحرية المحمية - ٠٫١ كم شاطئ بونتا بروشوتو - ٠٫١ كم شاطئ توجو باي - ٢٫٤ كم شاطئ توريه لابيلو - ٥٫٣ كم نافورة بويسيا - ٥٫٣ كم ملاحة سالينا دي موناتشي - ٥٫٦ كم برج لابيلو البحري - ٥٫٧ كم Rosario Church - ٧ كم شاطئ توري كيانكا - ٨٫٦ كم Scala di Furno Beach - ٨٫٧ كم Grotte di Avetrana - ٨٫٨ كم Vincent Brunetti - ١٠ كم كنيسة سان بييترو - ١٠٫٦ كم متحف بييترو بارينزان للأحياء البحرية - ١٠٫٨ كم

أقرب مطار رئيسي هو برينديزي (BDS-بابلو كاسيل) - ٥٦٫٥ كم / ٣٥٫١ ميل

يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

موقف سيارات

تسجيل الوصول

16:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة: من 1 أكتوبر – إلى 30 أبريل، قدرها يورو 0.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات. تفرض المدينة ضريبة: من 1 مايو – إلى 30 يونيو، قدرها يورو 1.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات. تفرض المدينة ضريبة: من 1 يوليو – إلى 31 أغسطس، قدرها يورو 1.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات. تفرض المدينة ضريبة: من 1 سبتمبر – إلى 30 سبتمبر، قدرها يورو 1.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.