الدعمتسجيل الدخول
بيلفيلا باي أو واي ٔو فات ويذ تيريس نير ذا ليك, Porlezza 1
بيلفيلا باي أو واي ٔو فات ويذ تيريس نير ذا ليك, Porlezza 2
بيلفيلا باي أو واي ٔو فات ويذ تيريس نير ذا ليك, Porlezza 3
بيلفيلا باي أو واي ٔو فات ويذ تيريس نير ذا ليك, Porlezza 4
بيلفيلا باي أو واي ٔو فات ويذ تيريس نير ذا ليك, Porlezza 5

+13

بيلفيلا باي أو واي ٔو فات ويذ تيريس نير ذا ليك

Via Ferrovia 19, CO22018, Italy

تسجيل الوصول

7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من Panama Beach

الإقامة في هذه الفيلا في بورليتسا تضعك على بُعد 5 دقائق بالسيارة من بحيرة لوغانو ومتنزه بحيرة بورليزا. الإقامة في هذه الفيلا تضعك على بُعد ١٩٫٦ كم من فيلا بالبيانيلو و١١٫٧ كم من شاطئ ميناجيو.

للراحة معنى آخر في هذه الفيلا.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Panama Beach - ١٫٦ كم متنزه بحيرة بورليزا - ١٫٨ كم مرفأ بورليزا - ١٫٨ كم بحيرة لوغانو - ٣٫٤ كم برج أوستينو كلاينو - ٦٫١ كم نادي غولف ميناغيو وكادينابيا - ٨٫٩ كم فيلا فوجاتزارو - ٩٫٢ كم شاطئ ميناجيو - ١١٫٧ كم Spiaggia Lerai - ١١٫٨ كم Museo delle Dogane Svizzere - ١٢٫٢ كم كنيسة سان مارتينو - ١٢٫٧ كم محطة عبارات كادينابيا - ١٣٫٨ كم Villa Marina - ١٤٫٦ كم فيلا كارلوتا - ١٤٫٦ كم Acquaseria South Beach - ١٤٫٧ كم

أقرب المطارات هو: لوغانو (LUG-أغنو) - ٢٣٫٨ كم ميلانو (MXP-مالبينسا الدولي) - ٩٧٫٢ كم ميلانو (LIN-يناتيه) - ١١٠٫١ كم

يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

انترنت

Smoke Free Property

موقف سيارات

تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 29 فبراير، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 مارس حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 0.50 للشخص في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.