الدعمتسجيل الدخول
فيلا تريلودونيا إن ماسا لوبرينس, Massa Lubrense 1
فيلا تريلودونيا إن ماسا لوبرينس, Massa Lubrense 2
فيلا تريلودونيا إن ماسا لوبرينس, Massa Lubrense 3
فيلا تريلودونيا إن ماسا لوبرينس, Massa Lubrense 4
فيلا تريلودونيا إن ماسا لوبرينس, Massa Lubrense 5

+15

فيلا تريلودونيا إن ماسا لوبرينس

Via IV Novembre 34, Campania80061, Italy

تسجيل الوصول

14:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من مرسى لوبرا

إن موقع هذه الفيلا في ماسا لوبرينس يضعك على بُعد 2 دقيقة/دقائق بالسيارة من خليج نابلس و5 دقيقة/دقائق من مرسى لوبرا. الإقامة في هذه الفيلا تضعك على بُعد ٧٫١ كم من بيازا تاسو و٧ كم من كورسو إيطاليا.

للراحة معنى آخر في هذه الفيلا.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. مرسى لوبرا - ١٫٤ كم خليج نابلس - ١٫٥ كم بونتا كامبانيلا مارين ريسيرف - ٤ كم شاطئ بولو - ٤ كم دير ديزيرتو - ٤٫١ كم شاطئ كالا دي ميتيجليانو - ٤٫٦ كم حمامات الملكة جيوفانا - ٤٫٩ كم Bagni Regina Giovanna - ٥ كم Spiaggia di Marina Piccola - ٤٫٨ كم Marina Grande Beach - ٤٫٨ كم Bagni di Tiberio Beach - ٤٫٨ كم La Pignatella Beach - ٥٫٥ كم كوف كرابوللا - ٦٫١ كم حصن بارسانو - ٦٫١ كم حديقة فيلا فيرينتينو النباتية - ٦٫٢ كم

أقرب المطارات هو: نابولي (NAP-مطار نابولي الدولي) - ٦٧٫٩ كم ساليرنو (QSR-كوستا دامالفي) - ٨٥٫٨ كم

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الحديقة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت.

انترنت

موقف سيارات مقابل

حديقة

تسجيل الوصول

14:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 نوفمبر إلى 31 مارس، 0.00 يورو للشخص، في الليلة الواحدة حتى 5 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 18 سنوات سنة. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 أبريل إلى 31 أكتوبر، 2.00 يورو للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 5 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 18 سنوات سنة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.