الدعمتسجيل الدخول
لا كيودجا فرونتي سبيادجا سبيكياريكا, Manduria 1
لا كيودجا فرونتي سبيادجا سبيكياريكا, Manduria 2
لا كيودجا فرونتي سبيادجا سبيكياريكا, Manduria 3
لا كيودجا فرونتي سبيادجا سبيكياريكا, Manduria 4
لا كيودجا فرونتي سبيادجا سبيكياريكا, Manduria 5

+16

لا كيودجا فرونتي سبيادجا سبيكياريكا

Via Chioggia 1, TA74024, Italy

تسجيل الوصول

16:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

في سبيكياليكا بمدينة ماندوريا

لدى الإقامة في هذه الشقة في ماندوريا (سبيكياليكا)، ستكون على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من شاطئ بونتا بروشوتو وIonian Sea. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ١٢٫١ كم من شاطئ توريه لابيلو و١٢٫٢ كم من برج لابيلو البحري.

انعم بالراحة والاسترخاء في شقة مع ميزة توفر المطبخ. تتوفر شرفة أو ساحة خارجية خاصة.استمتع بمشاهدة تلفزيون إل سي دي.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Ionian Sea - ٠٫١ كم Rosario Church - ٠٫٢ كم ملاحة سالينا دي موناتشي - ١٫٤ كم كنيسة سان بييترو - ٣٫٧ كم شاطئ بونتا بروشوتو - ٥٫٨ كم Grotte di Avetrana - ٧٫٢ كم Padula Fede Beach - ٩ كم Free Beach - ٩٫٤ كم نافورة بويسيا - ١١٫٩ كم شاطئ توريه لابيلو - ١٢٫١ كم برج لابيلو البحري - ١٢٫٢ كم مركز ناردو التقني - ١٣ كم أبرشية مولد العذراء مريم - ١٣٫٤ كم Chiesa Matrice - ١٣٫٤ كم ميناء كامبومارينو - ١٣٫٧ كم

أقرب مطار رئيسي هو برينديزي (BDS-بابلو كاسيل) - ٦٧٫٢ كم / ٤١٫٨ ميل

تسجيل الوصول

16:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: مبلغ تأمين من أجل التلفيات: 200 EUR لكل إقامة هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 14 فبراير، قدرها EUR 0.50 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 5 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 15 فبراير حتى 15 مارس، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 5 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 16 مارس حتى 31 مارس، قدرها EUR 0.50 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 5 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 5 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 10 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.