الدعمتسجيل الدخول
آي فاري 99 600مت فروم ذا بيتش, Loiri Porto San Paolo 1
آي فاري 99 600مت فروم ذا بيتش, Loiri Porto San Paolo 2
آي فاري 99 600مت فروم ذا بيتش, Loiri Porto San Paolo 3
آي فاري 99 600مت فروم ذا بيتش, Loiri Porto San Paolo 4
آي فاري 99 600مت فروم ذا بيتش, Loiri Porto San Paolo 5

+24

آي فاري 99 600مت فروم ذا بيتش

Via del Corallo, Sardinia07020, Italy

تسجيل الوصول

16:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من شاطئ كوستا كورالينا

الإقامة في هذه الشقة في لواري بورتو سان باولو تضعك على بُعد 10 دقائق سيرا من Tavolara - Punta Coda Cavallo Marine Protected Area وشاطئ بورتو سان باولو. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ١٦٫٨ كم من ميناء أولبيا و١٠٫٣ كم من شاطئ كالا براندينشي.

استمتع بالراحة في هذه الشقة، مع وسائل راحة تشتمل على مطبخ صغير به ثلاجة وموقد طهي مسطح.استمتع بمشاهدة تلفزيون بشاشة مسطحة 21 بوصة بقنوات باشتراك مدفوع.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Tavolara - Punta Coda Cavallo Marine Protected Area - ٠٫٦ كم شاطئ بورتو سان باولو - ٠٫٨ كم Mia Beach - ٠٫٨ كم شاطئ كوستا كورالينا - ١٫٢ كم Isola Piana beach - ١٫٩ كم شاطئ بورتو إيستانا - ٣ كم شاطئ بورتو تافيرنا - ٤٫٦ كم Sarrale Beaches - ٨٫٥ كم Spiaggia del Dottore - ٨٫٩ كم Sas Enas Appara - ٨٫٩ كم Spiaggia Li Cuncheddi - ٨٫٩ كم شاطئ لي سيلينا - ٩٫٤ كم شاطئ مارينا ماريا - ٩٫٥ كم بحيرة سان تيودورو - ٩٫٩ كم شاطئ كالا براندينشي - ١٠٫٣ كم

أقرب مطار رئيسي هو أولبيا (OLB-مطار كوستا سميرالدا) - ١٤٫١ كم / ٨٫٨ ميل

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة.

Smoke Free Property

تراس

Multilingual Staff

تسجيل الوصول

16:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أكتوبر إلى 30 أبريل، 0.00 يورو للشخص، في الليلة الواحدة حتى 10 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 12 سنوات سنة. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 مايو إلى 30 سبتمبر، 1.50 يورو للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 10 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 12 سنوات سنة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.