الدعمتسجيل الدخول
فرانك اس هاوس أبارتمنت - لي إي 625-أت تي 3 إي 5, Livorno 1
فرانك اس هاوس أبارتمنت - لي إي 625-أت تي 3 إي 5, Livorno 2
فرانك اس هاوس أبارتمنت - لي إي 625-أت تي 3 إي 5, Livorno 3
فرانك اس هاوس أبارتمنت - لي إي 625-أت تي 3 إي 5, Livorno 4
فرانك اس هاوس أبارتمنت - لي إي 625-أت تي 3 إي 5, Livorno 5

+69

فرانك اس هاوس أبارتمنت - لي إي 625-أت تي 3 إي 5

Piazza Attias 37, Tuscany57125, Italy

تسجيل الوصول

16:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من ميناء ليفورنو

الإقامة في هذه الشقة في ليفورنو تضعك على بُعد 10 دقائق بالسيارة من ميناء ليفورنو وكنيسة سانتا ماريا ديل سوكورسو. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ١٫٤ كم من باركو بيرتيني و١٫٥ كم من ميركاتو نويفو.

للراحة معنى آخر في هذه الشقة.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. موزيو ماسكاغنانو - ٠٫٣ كم Vacanze in barca a vela Isole Eolie - ٠٫٣ كم كنيسة سانتا ماريا ديل سوكورسو - ٠٫٤ كم مقبرة ديغلي أنجليسي - ٠٫٦ كم كنيسة القديس جيورجيو - ٠٫٦ كم تيمبيو ديلا كونغريغازوني أولانديسي أليماني - ٠٫٦ كم ميركاتو نويفو - ٠٫٨ كم كَنِيس إبرايكا - ٠٫٨ كم موزيو دي استوريا ناتورالي ديل ميديتيرانو - ١ كم كاتدرائية ليفورنو - ١ كم بلازو غراندي - ١ كم كنيسة اليونان المتحدة - ١٫١ كم ساحة الجمهورية - ١٫١ كم باركو بيرتيني - ١٫١ كم بالازو كوميونال‬ - ١٫٢ كم

أقرب مطار رئيسي هو بيزا (PSA-غاليليو غاليلي) - ٢٨٫٢ كم / ١٧٫٥ ميل

يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) داخل موقع المنشأة.

انترنت

مصعد

موقف سيارات

تسجيل الوصول

16:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أكتوبر إلى 31 مارس، 1.00 يورو للشخص، في الليلة الواحدة حتى 4 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 14 سنوات سنة. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 أبريل إلى 30 سبتمبر، 1.70 يورو للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 4 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 14 سنوات سنة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.