الدعمتسجيل الدخول
La Casa nel Golfo dei Poeti, Lerici 1
La Casa nel Golfo dei Poeti, Lerici 2
La Casa nel Golfo dei Poeti, Lerici 3
La Casa nel Golfo dei Poeti, Lerici 4
La Casa nel Golfo dei Poeti, Lerici 5

+19

La Casa nel Golfo dei Poeti

Via Bagnara 33/A19032, Italy

تسجيل الوصول

15:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من قلعة سان ترينزو

الإقامة في هذه الشقة في ليريسي تضعك على بُعد 10 دقائق سيرا من San Terenzo Beach وقلعة سان ترينزو. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٨٫٨ كم من لا سبيتسيا كروز تيرمينال و١٫٤ كم من شاطئ ليريتشي.

استمتع بالراحة في هذه الشقة، مع وسائل راحة تشتمل على مطبخ به ثلاجة/مجمد بحجم كبير وفرن.تتوفر ساحة خارجية خاصة.استمتع بالترفيه مع تلفزيون بشاشة مسطحة بقنوات رقمية، واتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لإبقائك على اتصال دائمًا.تشتمل وسائل الراحة على ميكروويف وغسالة أطباق، كما يمكنك طلب سرير طفل (مجانًا).

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. San Terenzo Beach - ٠٫٦ كم قلعة سان ترينزو - ٠٫٧ كم لا بييه بلو - ٠٫٨ كم خليج لا سبيزيا - ١٫١ كم شاطئ ليريتشي - ١٫٤ كم Venere Azzurra - ١٫٤ كم نادي ماريجولا للجولف - ١٫٦ كم رصيف ليريتشي البحري للعبارات - ٢٫٥ كم الحديقة الإقليمية مونتيمارسيلو - ٢٫٥ كم ميناء ليريتشي - ٢٫٧ كم قلعة ليريتشي - ٢٫٨ كم Eco del Mare - ٤ كم Bunker Beach - ٤٫٥ كم Il Nido - ٤٫٨ كم Gelateria Biagi - ٧ كم

يتاح صف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية) داخل موقع المنشأة.

منطقة لعب أطفال

Smoke Free Property

موقف سيارات

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أكتوبر - 31 مايو، 1.50 يورو للشخص، في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 13 سنوات سنة. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 يونيو - 30 سبتمبر، 2.00 يورو للشخص، في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 13 سنوات سنة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.