كوزي أبارتمنت إن إيه ريلاكسينج أريا كلوس تو ليتسي, Lecce 1
كوزي أبارتمنت إن إيه ريلاكسينج أريا كلوس تو ليتسي, Lecce 2
كوزي أبارتمنت إن إيه ريلاكسينج أريا كلوس تو ليتسي, Lecce 3
كوزي أبارتمنت إن إيه ريلاكسينج أريا كلوس تو ليتسي, Lecce 4
كوزي أبارتمنت إن إيه ريلاكسينج أريا كلوس تو ليتسي, Lecce 5

+12

كوزي أبارتمنت إن إيه ريلاكسينج أريا كلوس تو ليتسي

Via della nitticora, 11, LE73100, Italy

تسجيل الوصول

7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من مرسى فريغوليه

الإقامة في هذه الشقة في ليتشي تضعك على بُعد 5 دقائق بالسيارة من فريجولي شاطئ ومرسى فريغوليه. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٥٫٢ كم من شاطئ توري كيانكا و٥٫٢ كم من برج شايانكا.

استمتع بالراحة في هذه الشقة، مع وسائل راحة تشتمل على مطبخ به ثلاجة وفرن.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. فريجولي شاطئ - ١٫٤ كم مرسى فريغوليه - ١٫٤ كم شاطئ توري كيانكا - ٤٫٨ كم برج شايانكا - ٤٫٩ كم Basin of the Idume River - ٧٫٦ كم استاد فيا دل ماري - ٨٫٩ كم مركز ليتشيفييري - ٩٫٧ كم Lido turrisi - ١٠ كم Soleluna beach - ١٠ كم Lido Mancarella - ١٠٫٢ كم City Walls - ١٠٫٧ كم ليسي أوبليسك - ١١٫١ كم قلعة الملك تشارلز الخامس - ١١٫١ كم Roman Theatre - ١١٫١ كم مسرح بايزيلو - ١١٫٢ كم

أقرب مطار رئيسي هو برينديزي (BDS-بابلو كاسيل) - ٥١٫٨ كم / ٣٢٫٢ ميل

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الحديقة.

يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

موقف سيارات

حديقة

تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 30 أبريل، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 2.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 7 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.