الدعمتسجيل الدخول
لا كاسا دي أنتونيو, Lavagna 1
لا كاسا دي أنتونيو, Lavagna 2
لا كاسا دي أنتونيو, Lavagna 3
لا كاسا دي أنتونيو, Lavagna 4
لا كاسا دي أنتونيو, Lavagna 5

+23

لا كاسا دي أنتونيو

Via Tigula 12, Liguria16033, Italy

تسجيل الوصول

16:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من شاطيء لافانيا

إن موقع هذه الشقة في لافانا يضعك على بُعد 5 دقائق بالسيارة من شاطيء لافانيا وCasa Carbone. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٢٫٩ كم من ميناء لافانيا و٣٫٢ كم من خليج بايا ديلي فافولي.

انعم بالراحة والاسترخاء في شقة بتكييف هواء، مع وسائل راحة تضم ثلاجة وميكروويف.استمتع بالترفيه مع تلفزيون ذكي بقنوات باشتراك مدفوع، واتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لإبقائك على اتصال دائمًا.يحتوي الحمام على دُش مع مرحاض شطف.تشتمل وسائل الراحة على ماكينة لصنع القهوة/الشاي وغسالة أطباق.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. شاطيء لافانيا - ٠٫٨ كم Casa Carbone - ٢٫٢ كم ميناء لافانيا - ٢٫٩ كم خليج بايا ديلي فافولي - ٣٫٢ كم Pastificio Prato - ٤٫١ كم Borgo Basilica dei Fieschi - ٤٫٥ كم شاطئ ليبرا - ٤٫٥ كم Spiaggia di Portobello - ٤٫٩ كم خليج سايلانس - ٤٫٩ كم شاطئ كيافاري - ٤٫٩ كم دير كونفنيتو ديلانونسياتا - ٥٫١ كم كنيسة سان نيكولو - ٥٫٢ كم متنزه باركو مانديلا - ٥٫٣ كم Colonia Fara - ٥٫٥ كم Parco Botanico Villa Rocca - ٥٫٨ كم

أقرب المطارات هو: جنوة (GOA-كريستوفورو كولومبو) - ٥٢٫٢ كم بيزا (PSA-غاليليو غاليلي) - ١٣١٫٧ كم

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة.

Smoke Free Property

تراس

Multilingual Staff

تسجيل الوصول

16:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 نوفمبر إلى 29 فبراير، 0.00 يورو للشخص، في الليلة الواحدة حتى 7 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 14 سنوات سنة. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 مارس إلى 31 أكتوبر، 8.00 يورو لمكان الإقامة، لكل إقامة، حتى 7 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 14 سنوات سنة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.