الدعمتسجيل الدخول
إيديال هوليداي هوم إن مارينيلا نير سبياجيا دي مارينيلا, Golfo Aranci 1
إيديال هوليداي هوم إن مارينيلا نير سبياجيا دي مارينيلا, Golfo Aranci 2
إيديال هوليداي هوم إن مارينيلا نير سبياجيا دي مارينيلا, Golfo Aranci 3
إيديال هوليداي هوم إن مارينيلا نير سبياجيا دي مارينيلا, Golfo Aranci 4
إيديال هوليداي هوم إن مارينيلا نير سبياجيا دي مارينيلا, Golfo Aranci 5

+20

إيديال هوليداي هوم إن مارينيلا نير سبياجيا دي مارينيلا

Localita Punta Marana, Sardinia07020, Italy

تسجيل الوصول

7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من شاطئ لا مارينيلا

الإقامة في هذا المنزل للعطلات في جولفو أرانشي تضعك على بُعد 5 دقائق بالسيارة من شاطئ كالا سابينا وشاطئ لا مارينيلا. الإقامة في هذا المنزل للعطلات تضعك على بُعد ١٥٫١ كم من ميناء أولبيا و٤٫٩ كم من Quinta Spiaggia.

للراحة معنى آخر في هذا المنزل للعطلات.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. شاطئ كالا سابينا - ١٫٩ كم شاطئ لا مارينيلا - ٢٫٦ كم شاطئ كالا ساساري - ٢٫٩ كم Gulf of Olbia - ٣ كم شاطئ بيانكا - ٣٫٨ كم Spiaggia di Baia Caddinas - ٤٫٧ كم Quinta Spiaggia - ٤٫٩ كم Quarta Spiaggia - ٥٫١ كم Terza Spiaggia - ٥٫١ كم Seconda Spiaggia - ٥٫٨ كم Prima Spiaggia - ٦٫٤ كم متنزه كابو فيجاري الطبيعي - ٦٫٦ كم شاطئ إيرا - ٦٫٦ كم كنيسة سان لورنزو - ٦٫٧ كم T Beach Porto Rotondo - ٦٫٨ كم

أقرب مطار رئيسي هو أولبيا (OLB-مطار كوستا سميرالدا) - ١٨٫١ كم / ١١٫٣ ميل

يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

انترنت

Smoke Free Property

موقف سيارات

تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: مبلغ تأمين من أجل التلفيات: 200.0 يورو لكل إقامة هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 نوفمبر إلى 31 مارس، 0.75 يورو للشخص، في الليلة الواحدة حتى 30 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 12 سنوات سنة. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 أبريل إلى 31 أكتوبر، 1.50 يورو للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 30 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 12 سنوات سنة. رسم ملاءات الأسرّة: لكل إقامة للشخص يورو 10.0 فقط رسم مناشف: 10.0يورو للشخص، لكل إقامة لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.