الدعمتسجيل الدخول
إيتاليانواي - سيفرونت تيساندروس جيارديني ناكسوس, Giardini Naxos 1
إيتاليانواي - سيفرونت تيساندروس جيارديني ناكسوس, Giardini Naxos 2
إيتاليانواي - سيفرونت تيساندروس جيارديني ناكسوس, Giardini Naxos 3
إيتاليانواي - سيفرونت تيساندروس جيارديني ناكسوس, Giardini Naxos 4
إيتاليانواي - سيفرونت تيساندروس جيارديني ناكسوس, Giardini Naxos 5

+24

إيتاليانواي - سيفرونت تيساندروس جيارديني ناكسوس

Vicolo Del Canalaro- IV Traversa, Sicily98035, Italy

تسجيل الوصول

15:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من شاطئ جيارديني ناكسوس

الإقامة في هذه الشقة في جيارديني ناكسوس تضعك على بُعد 5 دقائق سيرا من Ionian Sea وشاطئ جيارديني ناكسوس. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ١٨٫٤ كم من جبل إتنا و٣٫٩ كم من كورسو أومبيرتو.

للراحة معنى آخر في هذه الشقة.يحتوي الحمام على حوض استحمام أو دُش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Ionian Sea - ٠٫١ كم شاطئ جيارديني ناكسوس - ٠٫٣ كم قلعة سكيزو - ١٫٢ كم متحف ومنطقة ناكسوس الأثرية - ١٫٥ كم Greek Ruins - ١٫٧ كم Spiaggia dei Greci - ٢ كم شاطئ ريكاناتي - ٢٫١ كم Ospedale "San Vincenzo" - ٢٫٢ كم كنيسة سان جوزيبي - ٣٫٢ كم ساحة أبريل التاسعة - ٣٫٣ كم مسرح سان جيورجيو - ٣٫٣ كم متحف الفن والتقاليد الشعبية - ٣٫٣ كم حديقة فيلا كومونال - ٣٫٣ كم توري ديل أورولوجيو - ٣٫٣ كم بلازو دي كونجرس - ٣٫٣ كم

أقرب المطارات هو: ‏‫ريدغو كالابريا (REG-ميسينا) - ٨٤٫١ كم قطانية (CTA-فونتاناروسا) - ٦٠٫٤ كم

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 نوفمبر إلى 29 فبراير، 1.00 يورو للشخص، في الليلة الواحدة حتى 10 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 14 سنوات سنة. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 مارس إلى 31 أكتوبر، 1.00 يورو للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 10 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 14 سنوات سنة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.