الدعمتسجيل الدخول
لا ليمونايا 3 باي واندرفول إيتالي, Gardone Riviera 1
لا ليمونايا 3 باي واندرفول إيتالي, Gardone Riviera 2
لا ليمونايا 3 باي واندرفول إيتالي, Gardone Riviera 3
لا ليمونايا 3 باي واندرفول إيتالي, Gardone Riviera 4
لا ليمونايا 3 باي واندرفول إيتالي, Gardone Riviera 5

+19

لا ليمونايا 3 باي واندرفول إيتالي

Via Fasano di Sopra 6, BS25083, Italy

تسجيل الوصول

15:30, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من فيتوريالي ديغلي إيطالياني

الإقامة في هذه الشقة في جاردوني ريفييرا تضعك على بُعد 5 دقائق بالسيارة من فيتوريالي ديغلي إيطالياني وPanetteria Perolini. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٣٥٫٤ كم من قلعة سكاليجير و٣٧ كم من بحيرة إيدرو.

للراحة معنى آخر في هذه الشقة.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. فيتوريالي ديغلي إيطالياني - ١٫٨ كم Panetteria Perolini - ٢٫١ كم جياردينو بوتانيكو فوندازيوني أندري هيلير - ٢٫٢ كم Passeggiata Kurpromenade - ٢٫٤ كم ملاهي ريمبالتسيلو أدفنتشر - ٢٫٧ كم حديقة توسكولانو ماديرنو النباتية - ٣٫٦ كم فيلا نوني أري الرومانية - ٣٫٧ كم متحف كارتا - ٤٫٢ كم مركز الوثائق الجمهوري الاجتماعي الإيطالي - ٤٫٩ كم كاتدرائية سالو - ٥ كم قصر ذا ماجنيفسنت ماذر لاند - ٥٫٤ كم متحف موزيو دي سالو - ٥٫٦ كم منتجع بولياكو للجولف - ٦٫٨ كم Spiaggia delle Rive - ٧٫٥ كم Mokai Beach - ٨ كم

أقرب المطارات هو: بريشا (VBS-غبريال دو أنوزو) - ٣٨٫٣ كم فيرونا (VRN-فاليريو كاتيلو) - ٨٠٫٣ كم ميلانو (LIN-يناتيه) - ١٢٣ كم

انترنت

تسجيل الوصول

15:30


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 نوفمبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 31 أكتوبر، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.