الدعمتسجيل الدخول
فيّا ماريجراس إن فورتي دي مارمي, Forte Dei Marmi 1
فيّا ماريجراس إن فورتي دي مارمي, Forte Dei Marmi 2
فيّا ماريجراس إن فورتي دي مارمي, Forte Dei Marmi 3
فيّا ماريجراس إن فورتي دي مارمي, Forte Dei Marmi 4
فيّا ماريجراس إن فورتي دي مارمي, Forte Dei Marmi 5

+54

فيّا ماريجراس إن فورتي دي مارمي

Tommaso DAquino 20 55042 Province of, Lucca Italy, LU55042, Italy

تسجيل الوصول

14:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

11:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من شاطئ فورتي دي مارمي

الإقامة في هذه الفيلا في فورتي دي مارمي تضعك على بُعد 5 دقائق سيرا من شاطئ فورتي دي مارمي ومحتف أوغو غويدي. الإقامة في هذه الفيلا تضعك على بُعد ٢٢٫٤ كم من شاطئ فياريجيو و٠٫٨ كم من Villa Bertelli.

للراحة معنى آخر في هذه الفيلا.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. محتف أوغو غويدي - ٠٫٢ كم شاطئ فورتي دي مارمي - ٠٫٣ كم Villa Bertelli - ٠٫٧ كم Montignoso Beach - ١٫١ كم Church of San Francesco - Capuchin Friars Monastery - ١٫٣ كم نادي مارينا دي ماسا للطيران - ١٫٨ كم Massa Beach - ٢ كم قلعة فورتي دي مارمي - ٢٫٢ كم قمة بونتيلي ديفورتي دي مارمي - ٢٫٣ كم Petrasanta Beach - ٤٫٤ كم حديقة فيرسيليانا - ٤٫٧ كم A.S.D. Paintball Versilia - ٥٫٣ كم قلعو آغينولفي - ٧٫٩ كم Chiesa di Sant'Agostino - ٨٫٤ كم Battistero - ٨٫٤ كم

أقرب مطار رئيسي هو بيزا (PSA-غاليليو غاليلي) - ٤٥٫٧ كم / ٢٨٫٤ ميل

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الحديقة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل شوّايات.

شواء

موقف سيارات مقابل

حديقة

تسجيل الوصول

14:00


تسجيل المغادرة

11:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 16 سبتمبر حتى 31 مايو، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 5 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 يونيو حتى 15 سبتمبر، قدرها EUR 1.50 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 5 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.