الدعمتسجيل الدخول
مودرن فيلا تشيا ويذ ستونينج سي فيو, Domus de Maria 1
مودرن فيلا تشيا ويذ ستونينج سي فيو, Domus de Maria 2
مودرن فيلا تشيا ويذ ستونينج سي فيو, Domus de Maria 3
مودرن فيلا تشيا ويذ ستونينج سي فيو, Domus de Maria 4
مودرن فيلا تشيا ويذ ستونينج سي فيو, Domus de Maria 5

+31

مودرن فيلا تشيا ويذ ستونينج سي فيو

Via Giosuè Carducci, Pt, P1, SU09010, Italy

تسجيل الوصول

16:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من شاطئ سو بورتو

الإقامة في إقامة منزل العطلات هذه في دوموس دي ماريا تضعك على بُعد 5 دقائق بالسيارة من برج كيا وشاطئ سو بورتو. الإقامة في هذا المنزل للعطلات تضعك على بُعد ١٫٧ كم من شاطئ سا كولونيا و٢٫٩ كم من شاطئ مونتي كوجوني.

استمتع بالراحة والاسترخاء في منزل لقضاء العطلات بتكييف هواء.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. شاطئ سو بورتو - ١٫٨ كم شاطئ سا كولونيا - ٢ كم برج كيا - ٢٫١ كم شاطئ مونتي كوجوني - ٢٫٨ كم نادي تشيا جولف الرياضي - ٣٫١ كم شاطئ كالا دل مورتو - ٣٫١ كم شاطئ كامبانا دون - ٣٫٤ كم شاطئ خليج تشيا - ٣٫٥ كم شاطئ سو جوديو - ٤٫٦ كم شاطئ كالا تشيبولا - ٥٫١ كم شاطئ بينوس فيلاج - ٥٫٢ كم شاطئ ريفا دي بيني - ٥٫٣ كم Spiaggia di Santa Margherita di Pula - ٦٫٤ كم Perda Longa - ٦٫٧ كم شاطئ تويريدا - ٧٫٦ كم

أقرب مطار رئيسي هو كالياري (CAG-الماس) - ٥٧٫٥ كم / ٣٥٫٧ ميل

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الحديقة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وشوّايات.

يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

انترنت

مكان مخصص للتدخين

موقف سيارات

شواء

حديقة

تسجيل الوصول

16:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 مايو، قدرها EUR 0.35 للشخص في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 يونيو حتى 14 سبتمبر، قدرها EUR 0.50 للشخص في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 15 سبتمبر حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 0.35 للشخص في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.