الدعمتسجيل الدخول
كاسا ماريا لورا 8 إن كورتونا, Cortona 1
كاسا ماريا لورا 8 إن كورتونا, Cortona 2
كاسا ماريا لورا 8 إن كورتونا, Cortona 3
كاسا ماريا لورا 8 إن كورتونا, Cortona 4
كاسا ماريا لورا 8 إن كورتونا, Cortona 5

+46

كاسا ماريا لورا 8 إن كورتونا

C.S. San Pietro a Cegliolo, Tuscany52044, Italy

تسجيل الوصول

16:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

في مدينة كورتونا

عندما تقيم في هذه الفيلا في كورتونا، ستكون على بُعد عشر دقائق بالسيارة من سانتا ماريا ديلي غراتسي وSignorelli Theatre. الإقامة في هذه الفيلا تضعك على بُعد ١٤٫٣ كم من بحيرة ترازيمينو و٢٤٫٤ كم من قرية منفذ فالديشيانا.

استمتع بالراحة في فيلا، مع وسائل راحة تضم مشغل دي في دي.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. كاتدرائية كورتونا - ٤٫٨ كم متحف ديوسيسانو - ٤٫٨ كم ساحة الجمهورية - ٤٫٨ كم موزيو ديل أكاديميا إتروسكا - ٤٫٨ كم قصر كاسالي - ٤٫٨ كم بالازو كوميونال‬ - ٤٫٨ كم Signorelli Theatre - ٤٫٨ كم سانتا ماريا ديلي غراتسي - ٥٫٣ كم سانتا ماريا نوفو - ٥٫٦ كم Belvedere - ٦٫١ كم كنسية سان دومينيكو - ٦٫٤ كم فيلا براماسولي - ٧٫٥ كم كنيسة سانتا مارغريتا - ٧٫٧ كم حصن مديشي دي جيريفالكو - ٨ كم إيريمو لو سيلي - ٨٫٤ كم

أقرب مطار رئيسي هو بيرودجا (PEG-سانت إيجيديو) - ٦٨٫٥ كم / ٤٢٫٦ ميل

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الحديقة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت.

انترنت

موقف سيارات مقابل

حمام سباحة

حديقة

تسجيل الوصول

16:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة: من 1 يناير – إلى 31 مارس، قدرها يورو 0.75 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة، حتى 4 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات. تفرض المدينة ضريبة: من 1 أبريل – إلى 31 أكتوبر، قدرها يورو 1.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة، حتى 4 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات. تفرض المدينة ضريبة: من 1 نوفمبر – إلى 30 نوفمبر، قدرها يورو 0.75 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة، حتى 4 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات. تفرض المدينة ضريبة: من 1 ديسمبر – إلى 31 ديسمبر، قدرها يورو 1.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة، حتى 4 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 13 سنوات. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.