الدعمتسجيل الدخول
2049 كاسا مارشيلو - بيلو 3 باي باربارهاوس, Castrignano del Capo 1
2049 كاسا مارشيلو - بيلو 3 باي باربارهاوس, Castrignano del Capo 2
2049 كاسا مارشيلو - بيلو 3 باي باربارهاوس, Castrignano del Capo 3
2049 كاسا مارشيلو - بيلو 3 باي باربارهاوس, Castrignano del Capo 4
2049 كاسا مارشيلو - بيلو 3 باي باربارهاوس, Castrignano del Capo 5

+19

2049 كاسا مارشيلو - بيلو 3 باي باربارهاوس

SP 214 - c.da Marchello, LE73040, Italy

تسجيل الوصول

16:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من شاطئ سانتا ماريا دي لوكا

إن موقع هذه الشقة في كاستريجنانو ديل كابو يضعك على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من شاطئ سانتا ماريا دي لوكا وشاطئ بيسكولوزي. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٠٫١ كم من Ionian Sea و٠٫٢ كم من كهوف تري بورتي.

للراحة معنى آخر في هذه الشقة.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Ionian Sea - ٠٫١ كم كهوف تري بورتي - ٠٫٢ كم كروت دي لوكا - ١٫٢ كم بونتا ريستولا - ١٫٢ كم شاطئ سانتا ماريا دي لوكا - ١٫٢ كم ميناء لوتشا مارينا - ٢٫٥ كم Grotta del Soffio - ٢٫٥ كم شاطئ فيلونيتش - ٢٫٦ كم شاطئ سان جريجوريو - ٣٫٢ كم Spiaggia di Marina di San Gregorio - ٣٫٢ كم Spiaggia di San Gregorio - ٣٫٢ كم باسيليكا سانتاوريو سانتا ماريا دي فينيبوس تيري - ٣٫٦ كم كهف غروتا ديل لاغو المائي - ٣٫٧ كم منارة سانتا ماريا دي لوكا - ٣٫٧ كم هيرون سينتوبيتر - ٦ كم

أقرب مطار رئيسي هو برينديزي (BDS-بابلو كاسيل) - ١١٥٫٦ كم / ٧١٫٨ ميل

Smoke Free Property

تسجيل الوصول

16:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: مبلغ تأمين من أجل التلفيات: 100 EUR لكل إقامة هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 30 أبريل، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 10 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 30 يونيو، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 10 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 يوليو حتى 31 أغسطس، قدرها EUR 2.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 10 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 سبتمبر حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 10 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات.‏ رسوم التنظيف: 100 EUR لمكان الإقامة، لكل إقامة رسوم استخدام مرافق الفندق: 5 EUR لمكان الإقامة في الليلة الواحدة لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.