الدعمتسجيل الدخول
فيا ديجلي إيبيسكوس فيبدو ايبيس03, Budoni 1
فيا ديجلي إيبيسكوس فيبدو ايبيس03, Budoni 2
فيا ديجلي إيبيسكوس فيبدو ايبيس03, Budoni 3
فيا ديجلي إيبيسكوس فيبدو ايبيس03, Budoni 4
فيا ديجلي إيبيسكوس فيبدو ايبيس03, Budoni 5

+11

فيا ديجلي إيبيسكوس فيبدو ايبيس03

Via Degli Ibiscus 37, Sardinia08020, Italy

تسجيل الوصول

15:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من ميناء أوتيولو

إن موقع هذه الشقة في بودوني يضعك على بُعد 1 دقيقة/دقائق بالسيارة من ميناء أوتيولو و6 دقيقة/دقائق من Anfiteatro Comunale Andrea Parodi. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٦٫٣ كم من شاطئ سان تيودورو و١٥٫٧ كم من شاطئ كالا براندينشي.

للراحة معنى آخر في هذه الشقة.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. ميناء أوتيولو - ٠٫٧ كم Cala dei Francesi - ١٫٥ كم Anfiteatro Comunale Andrea Parodi - ٥٫١ كم Tavolara - Punta Coda Cavallo Marine Protected Area - ٥٫٣ كم شاطئ لا إسيوليدا - ٥٫٦ كم Salamaghe Beach - ٥٫٧ كم شاطئ سان تيودورو - ٦٫٣ كم La Punta Falls - ٦٫٨ كم Capannizza Beach - ٧٫١ كم بحيرة سان تيودورو - ٧٫٤ كم ميناء سان تيودورو - ٧٫٨ كم Pineta Sant'Anna Viewpoint - ٨٫٨ كم Spiagge Porto Ainu - ٩ كم Riviera dei Pini - ١٠٫٧ كم Spiagge di Baia Sant'Anna - ١١٫٢ كم

أقرب مطار رئيسي هو أولبيا (OLB-مطار كوستا سميرالدا) - ٣٢٫١ كم / ٢٠ ميل

موقف سيارات مقابل

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة: من 1 أكتوبر – إلى 30 أبريل، قدرها يورو 0.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات. تفرض المدينة ضريبة: من 1 مايو – إلى 30 يونيو، قدرها يورو 0.30 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات. تفرض المدينة ضريبة: من 1 يوليو – إلى 31 أغسطس، قدرها يورو 0.60 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات. تفرض المدينة ضريبة: من 1 سبتمبر – إلى 30 سبتمبر، قدرها يورو 0.30 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.