الدعمتسجيل الدخول
بيلاريا سويت أبارتمنت - بيلاريا سويت أبارتام, Bellaria-Igea Marina 1
بيلاريا سويت أبارتمنت - بيلاريا سويت أبارتام, Bellaria-Igea Marina 2
بيلاريا سويت أبارتمنت - بيلاريا سويت أبارتام, Bellaria-Igea Marina 3
بيلاريا سويت أبارتمنت - بيلاريا سويت أبارتام, Bellaria-Igea Marina 4
بيلاريا سويت أبارتمنت - بيلاريا سويت أبارتام, Bellaria-Igea Marina 5

+27

بيلاريا سويت أبارتمنت - بيلاريا سويت أبارتام

Via Omo Bottego 35, RN47838, Italy

تسجيل الوصول

15:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

في كانيونا بمدينة بيلاريا - إجي مارينا

لدى الإقامة في هذه الشقة في بيلاريا - إجي مارينا (كانيونا)، ستكون على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من إيطاليا في صورة مصغرة وفييرا دي ريميني. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ١٧٫١ كم من شاطئ ريميني و١٦٫٦ كم من بينيتا دي سيرفيا - ميلانو ماريتيما.

للراحة معنى آخر في هذه الشقة.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. دار كازا ديلي كونكييلي - ٠٫٤ كم مركز بالاكونجريسي بيلاريا إيجيا مارينا للمناسبات - ١٫٢ كم متحف كازا روسا دي ألفريدو بانتسيني - ١٫٢ كم مسار سان ماورو ماير للسيارات الصغيرة - ١٫٦ كم متحف شل - ١٫٧ كم برج ساراتشين - ١٫٧ كم Free beach - ٢ كم Romagna Center - ٢٫١ كم Bellaria Igea Marina - ٢٫٣ كم Polo Est - ٢٫٣ كم Bar Tai sister - ٢٫٤ كم باركو دل جلسو - ٢٫٧ كم أكوابارك - ٣ كم Spiaggia di Gatteo Mare - ٣٫١ كم متنزه ليفانتي - ٦٫٢ كم

أقرب المطارات هو: ريميني (RMI-مطار فيديريكو فليني الدولي) - ٢٦٫٧ كم مطار فورلي الدولي (رمز إياتا FRL) - ٤٧٫٢ كم

Smoke Free Property

موقف سيارات مقابل

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 31 مايو، قدرها EUR 0.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 6 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 يونيو حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة الواحدة، حتى 6 من الليالي. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.