الدعمتسجيل الدخول
تو بد رومز سي فيو أبارتمنت إن كانيجيون, Arzachena 1
تو بد رومز سي فيو أبارتمنت إن كانيجيون, Arzachena 2
تو بد رومز سي فيو أبارتمنت إن كانيجيون, Arzachena 3
تو بد رومز سي فيو أبارتمنت إن كانيجيون, Arzachena 4
تو بد رومز سي فيو أبارتمنت إن كانيجيون, Arzachena 5

+19

تو بد رومز سي فيو أبارتمنت إن كانيجيون

Via Amerigo Vespucci 4, Sardinia07021, Italy

تسجيل الوصول

15:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

12:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من Spiaggia di Cannigione

إن موقع هذه الشقة في أرزاشينا يضعك على بُعد 1 دقيقة/دقائق بالسيارة من Spiaggia di Cannigione و5 دقيقة/دقائق من Spiaggia di Laconia. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٣٫٨ كم من شاطئ تانكا مانا و٤٫٣ كم من شاطئ باركا بروتشاتا.

للراحة معنى آخر في هذه الشقة.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Spiaggia di Cannigione - ٠٫٧ كم Spiaggia di Laconia - ٢ كم شاطئ تانكا مانا - ٣٫٥ كم شاطئ باركا بروتشاتا - ٤٫١ كم Spiaggia Mannena - ٤٫٢ كم نوراغي ألبوتشيو - ٥٫٥ كم مصنع فيني سوراو للنبيذ - ٦٫٨ كم Spiaggia del Golfo delle Saline - ٧٫٩ كم Cala Ginepro - ٨٫٢ كم متحف أرزاتشينا - ٨٫٣ كم قبر جاينتس - ٩٫٢ كم Spiaggia delle Saline - ١٠٫٢ كم Giuseppe Garibaldi Memorial - ١٠٫٩ كم أكوادريم - ١٠٫٩ كم Spiaggia Precedence A Mucchi Bianchi - ١١ كم

أقرب مطار رئيسي هو أولبيا (OLB-مطار كوستا سميرالدا) - ٣٠٫٧ كم / ١٩٫١ ميل

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة.

Smoke Free Property

تراس

موقف سيارات مقابل

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

12:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أكتوبر إلى 31 مايو، 0.00 يورو للشخص، في الليلة الواحدة حتى 7 ليلة. لا تنطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 12 سنوات سنة. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة من 1 يونيو إلى 30 سبتمبر، 5.00 يورو للشخص، في الليلة الواحدة، حتى 7 ليلة. لا تطبق هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 12 سنوات سنة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.