الدعمتسجيل الدخول
أتتراكتيف أبارتمنت إن بولتينهاجين نير سي, Boltenhagen 1
أتتراكتيف أبارتمنت إن بولتينهاجين نير سي, Boltenhagen 2
أتتراكتيف أبارتمنت إن بولتينهاجين نير سي, Boltenhagen 3
أتتراكتيف أبارتمنت إن بولتينهاجين نير سي, Boltenhagen 4
أتتراكتيف أبارتمنت إن بولتينهاجين نير سي, Boltenhagen 5

+24

أتتراكتيف أبارتمنت إن بولتينهاجين نير سي

Rosenweg 3, Mecklenburg-West Pomerania23946, Germany

تسجيل الوصول

7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من شاطئ بولتنهاجن

الإقامة في إقامة منزل العطلات هذه في بولتينهاجين تضعك على بُعد 10 دقائق سيرا من شاطئ بولتنهاجن وBoltenhagen Pier. الإقامة في هذا المنزل للعطلات تضعك على بُعد ٢٫٤ كم من كليتربارك بولتينهاجين و٣٫١ كم من Klütz Butterfly Park.

للراحة معنى آخر في هذا المنزل للعطلات.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. شاطئ بولتنهاجن - ٠٫٦ كم Boltenhagen Pier - ٠٫٧ كم كليتربارك بولتينهاجين - ٢٫٤ كم Boltenhagen Cliffs - ٢٫٥ كم Klütz Butterfly Park - ٣ كم كنيسة مارينكيرخه كلوتس الإنجيلية - ٣٫٦ كم متحف ليتراتوهاوس أوه جونسون - ٣٫٦ كم شركة لوت كافيبرنر للسكك الحديدية - ٤٫١ كم Boltenhagen Marina - ٤٫١ كم Wohlenberger Wiek - ٤٫٢ كم قلعة بوثمر - ٤٫٥ كم White Bay North Beach - ٤٫٥ كم شاطئ فولنبرجر فيك - ١٠ كم Kinder-Motor-Land - ١١٫١ كم Minimare Discovery Park - ١٢٫٩ كم

أقرب المطارات هو: مطار لوبيك (LBC) - ٥٩٫٤ كم روستوك (RLG-لاغه) - ١٠٥٫٦ كم مطار هامبورج (HAM) - ١٣١٫٢ كم

يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

انترنت

Smoke Free Property

موقف سيارات

تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 30 أبريل، قدرها EUR 1.90 للشخص في الليلة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 مايو حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 2.80 للشخص في الليلة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 16 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.