الدعمتسجيل الدخول
فيلا بلو سكاي زادارفيلاس, Sveti Filip i Jakov 1
فيلا بلو سكاي زادارفيلاس, Sveti Filip i Jakov 2
فيلا بلو سكاي زادارفيلاس, Sveti Filip i Jakov 3
فيلا بلو سكاي زادارفيلاس, Sveti Filip i Jakov 4
فيلا بلو سكاي زادارفيلاس, Sveti Filip i Jakov 5

+46

فيلا بلو سكاي زادارفيلاس

Jadranska cesta 155, Zadar23207, Croatia

تسجيل الوصول

16:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من Otocici Komornik

عندما تقيم في هذه الفيلا في سفيتي فيليب أي جاكوف، ستكون على بُعد عشر دقائق بالسيارة من Salvia Spa Medical Wellness وIlirija Aquatic Center. الإقامة في هذه الفيلا تضعك على بُعد ٧٫٥ كم من مارينا كورناتي و٧٫٦ كم من Ilirija Tennis Center.

للراحة معنى آخر في هذه الفيلا.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Salvia Spa Medical Wellness - ٧ كم Ilirija Aquatic Center - ٧٫٣ كم مارينا كورناتي - ٧٫٥ كم Ilirija Tennis Center - ٧٫٦ كم حديقة فان بارك بايوغراد الترفيهية - ٨٫٩ كم دير القديسين قزما ودميان - ١١٫٧ كم بحيرة فرانا - ١٢ كم ميناء يوغرينسي - ١٢٫٢ كم متنزه فرانسكو ليك الطبيعي - ١٢٫٥ كم Otocic Svrsata Mala - ١٥٫٦ كم استاد ستانوفي - ٢٠٫٨ كم سيتي جاليريا - ٢١ كم مركز تسوق سوبر نوفا - ٢١٫٥ كم شاطئ كولوفاري - ٢١٫٩ كم شاطئ ماتلوفاتس - ٢٥٫١ كم

أقرب مطار رئيسي هو زادار (ZAD) - ١٩٫٦ كم / ١٢٫٢ ميل

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الحديقة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وشوّايات.

انترنت

شواء

موقف سيارات مقابل

حديقة

تسجيل الوصول

16:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 1.50 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 0.75 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.50 للشخص في الليلة للبالغين، وEUR 0.75 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.