الدعمتسجيل الدخول
فيلو - 10 إم فروم سيا - إيه ماريجا, Smokvica 1
فيلو - 10 إم فروم سيا - إيه ماريجا, Smokvica 2
فيلو - 10 إم فروم سيا - إيه ماريجا, Smokvica 3
فيلو - 10 إم فروم سيا - إيه ماريجا, Smokvica 4
فيلو - 10 إم فروم سيا - إيه ماريجا, Smokvica 5

+14

فيلو - 10 إم فروم سيا - إيه ماريجا

Brna 473, Dubrovnik-Neretva20272, Croatia

تسجيل الوصول

14:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

في مدينة سموكفيكا

إن موقع هذه الشقة في سموكفيكا يضعك على بُعد 15 دقيقة بالسيارة من Stari Grad Plain وKrajančić Winery، كما أنك ستستمتع بالإقامة في منشأة على البحر. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٣٢ كم من كوركولا أولد تاون و٢٠ كم من Olive Oil Museum.

استمتع بالراحة في شقة، مع وسائل راحة تضم ثلاجة.يتاح اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتكون على اتصال دائمًا.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Stari Grad Plain - ٠٫٩ كم Krajančić Winery - ١٠٫٤ كم Olive Oil Museum - ٢٠ كم Banje Beach - ٣١٫٦ كم إيه سي آي مارينا كوركولا - ٣١٫٧ كم Korčula Ferry Terminal - ٣١٫٩ كم منزل ميلاد ماركو بولو - ٣٢ كم برج لارج جوفرنرز - ٣٢ كم كوركولا أولد تاون - ٣٢ كم City Defences - ٣٢ كم خزانة الأسقف - ٣٢ كم Moreška Museum - ٣٢ كم متحف مدينة كوركولا - ٣٢ كم كاتدرائية القديس مارك - ٣٢٫١ كم ميدان سانت مارك - ٣٢٫١ كم

أقرب مطار رئيسي هو جزيرة براك (BWK) - ٢٤٩٫٥ كم / ١٥٥ ميل

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة.

يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

Smoke Free Property

تراس

موقف سيارات

تسجيل الوصول

14:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة الواحدة، للبالغين، وEUR 0.50 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.40 للشخص في الليلة الواحدة للبالغين، وEUR 0.70 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ رسوم التنظيف: 30 EUR للشخص، لكل إقامة لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.