الدعمتسجيل الدخول
فيلا نيكولا وان بد روم أبارتمنت وذ تيريس, Rovinj 1
فيلا نيكولا وان بد روم أبارتمنت وذ تيريس, Rovinj 2
فيلا نيكولا وان بد روم أبارتمنت وذ تيريس, Rovinj 3
فيلا نيكولا وان بد روم أبارتمنت وذ تيريس, Rovinj 4
فيلا نيكولا وان بد روم أبارتمنت وذ تيريس, Rovinj 5

+25

فيلا نيكولا وان بد روم أبارتمنت وذ تيريس

Roia 10, Istria County52210, Croatia

تسجيل الوصول

14:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

في بوريك بمدينة روفيني

لدى الإقامة في هذه الشقة في روفيني (بوريك)، ستكون على بُعد خمس دقائق بالسيارة من حديقة أسماك روفينج وكنيسة سانت كريستوفر. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٢ كم من كنيسة سانت توماس و٢٫٢ كم من St Thomas Church.

استمتع بالراحة في شقة، مع وسائل راحة تضم ثلاجة.تشتمل وسائل الراحة على ماكينة لصنع القهوة/الشاي ومكواة/لوح كي.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. حديقة أسماك روفينج - ١٫٧ كم كنيسة سانت كريستوفر - ١٫٩ كم كنيسة سانت توماس - ٢ كم دير فرنسيسكان - ٢٫١ كم St Thomas Church - ٢٫١ كم كاريرا ستريت - ٢٫٢ كم شارع جريسيا - ٢٫٣ كم ميدان فالديبورا - ٢٫٣ كم ساعة البلدة - ٢٫٣ كم ميدان مارسالا تيتا - ٢٫٣ كم متحف روفينج تاون - ٢٫٤ كم ميناء روفيني - ٢٫٤ كم كنيسة آور ماذر أوف ميرسي - ٢٫٤ كم Rovinj Market - ٢٫٤ كم كنيسة هولي ترينيتي الرومانية - ٢٫٤ كم

أقرب مطار رئيسي هو بولا (PUY) - ٤١ كم / ٢٥٫٥ ميل

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وشوّايات.

انترنت

Smoke Free Property

تراس

شواء

موقف سيارات مقابل

تسجيل الوصول

14:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 1.10 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 0.55 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.60 للشخص في الليلة للبالغين، وEUR 0.80 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.