الدعمتسجيل الدخول
هوليداي هاوس سان بروتي, Rovinj 1
هوليداي هاوس سان بروتي, Rovinj 2
هوليداي هاوس سان بروتي, Rovinj 3
هوليداي هاوس سان بروتي, Rovinj 4
هوليداي هاوس سان بروتي, Rovinj 5

+30

هوليداي هاوس سان بروتي

San Pruti 152210, Croatia

تسجيل الوصول

14:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من كنيسة سانت توماس

إن موقع إقامة منزل العطلات هذه في روفيني يضعك على بُعد 3 دقيقة/دقائق بالسيارة من كنيسة سانت توماس و8 دقيقة/دقائق من كنيسة سانت كريستوفر. الإقامة في هذا المنزل للعطلات تضعك على بُعد ٣٫٤ كم من Lim Bay و٥٫١ كم من حديقة أسماك روفينج.

للراحة عنوان آخر في هذا المنزل للعطلات بتكييف هواء، مع وسائل راحة تشتمل على مطبخ به ثلاجة وفرن.يتاح اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتكون على اتصال دائمًا.تشتمل وسائل الراحة على ميكروويف وماكينة لصنع القهوة/الشاي.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. كنيسة سانت توماس - ١٫٤ كم كنيسة سانت كريستوفر - ٢٫٩ كم Lim Bay - ٢٫٩ كم حديقة أسماك روفينج - ٤٫٨ كم St Thomas Church - ٥٫٣ كم كنيسة القديسة أوفيميا - ٥٫٣ كم Rovinj Market - ٥٫٣ كم Plaza Balota - ٥٫٣ كم ميدان فالديبورا - ٥٫٣ كم كنيسة ذا ليدي أوف هيلث الصغيرة - ٥٫٤ كم متحف باتانا هاوس البيئي - ٥٫٤ كم قوس بالبي - ٥٫٤ كم شارع جريسيا - ٥٫٤ كم ميدان مارسالا تيتا - ٥٫٥ كم النافورة في ميدان مارسالا تيتا - ٥٫٥ كم

أقرب مطار رئيسي هو بولا (PUY) - ٤٤٫١ كم / ٢٧٫٤ ميل

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة.

يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

Smoke Free Property

تراس

موقف سيارات

تسجيل الوصول

14:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 1.10 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 0.55 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.60 للشخص في الليلة للبالغين، وEUR 0.80 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ يتم دفع مبلغ التأمين عبر التحويل البنكي ويتوجّب سداده خلال 24 ساعة من إجراء الحجز. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.