الدعمتسجيل الدخول
هوليداي أبارتمنت نير ذا بيتش إن روفينج, Rovinj 1
هوليداي أبارتمنت نير ذا بيتش إن روفينج, Rovinj 2
هوليداي أبارتمنت نير ذا بيتش إن روفينج, Rovinj 3
هوليداي أبارتمنت نير ذا بيتش إن روفينج, Rovinj 4
هوليداي أبارتمنت نير ذا بيتش إن روفينج, Rovinj 5

+15

هوليداي أبارتمنت نير ذا بيتش إن روفينج

Centener 58, Istria County52210, Croatia

تسجيل الوصول

15:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من Skaraba Beach

إن موقع هذه الشقة في روفيني يضعك على بُعد 15 دقيقة سيرا من Episcopal Complex of the Euphrasian Basilica in the Historic Centre of Poreč ومتنزه غابة زلاتني آر تي. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ١٫٦ كم من Golden Cape و١٫٦ كم من جزيرة ريد.

استمتع بالراحة في هذه الشقة بطراز تأثيث فريد، مع وسائل راحة تشتمل على مطبخ.تتوفر شرفة خاصة.تشتمل وسائل الراحة على ثلاجة ومكواة/لوح كي.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Episcopal Complex of the Euphrasian Basilica in the Historic Centre of Poreč - ٠٫٥ كم متنزه غابة زلاتني آر تي - ١٫١ كم Skaraba Beach - ١٫٣ كم كنيسة آور ماذر أوف ميرسي - ١٫٧ كم St Thomas Church - ١٫٧ كم كنيسة هولي ترينيتي الرومانية - ١٫٨ كم كاريرا ستريت - ١٫٨ كم مارينا روفينج - ١٫٨ كم النافورة في ميدان مارسالا تيتا - ٢٫٢ كم ميدان مارسالا تيتا - ٢٫٢ كم ساعة البلدة - ٢٫٢ كم دير فرنسيسكان - ٢٫٢ كم ميناء روفيني - ٢٫٢ كم متحف روفينج تاون - ٢٫٢ كم شارع جريسيا - ٢٫٢ كم

أقرب مطار رئيسي هو بولا (PUY) - ٣٩٫٥ كم / ٢٤٫٥ ميل

يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

Smoke Free Property

موقف سيارات

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر إلى 31 مارس، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 0.93 يورو للشخص في الليلة الواحدة؛ و0.46 يورو في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضربية على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات. تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل إلى 30 سبتمبر، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 1.33 يورو للشخص في الليلة الواحدة؛ و0.66 يورو في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.