الدعمتسجيل الدخول
إيفا دبل روم ويذ كيتشينيت آند سي فيو 1, Rovinj 1
إيفا دبل روم ويذ كيتشينيت آند سي فيو 1, Rovinj 2
إيفا دبل روم ويذ كيتشينيت آند سي فيو 1, Rovinj 3
إيفا دبل روم ويذ كيتشينيت آند سي فيو 1, Rovinj 4
إيفا دبل روم ويذ كيتشينيت آند سي فيو 1, Rovinj 5

+20

إيفا دبل روم ويذ كيتشينيت آند سي فيو 1

Ul. Vijenac Franje Glavinica 2, Istria County52210, Croatia

تسجيل الوصول

14:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من St Thomas Church

الإقامة في هذه الشقة في روفيني تضعك على بُعد 5 دقائق سيرا من St Thomas Church وكاريرا ستريت. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٠٫٤ كم من كنيسة آور ماذر أوف ميرسي و٠٫٥ كم من دير فرنسيسكان.

استمتع بالراحة والاسترخاء في شقة بتكييف هواء.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. St Thomas Church - ٠٫١ كم كاريرا ستريت - ٠٫٤ كم كنيسة آور ماذر أوف ميرسي - ٠٫٤ كم كنيسة هولي ترينيتي الرومانية - ٠٫٤ كم دير فرنسيسكان - ٠٫٥ كم حديقة أسماك روفينج - ٠٫٦ كم متحف روفينج تاون - ٠٫٧ كم النافورة في ميدان مارسالا تيتا - ٠٫٧ كم ساعة البلدة - ٠٫٧ كم ميدان مارسالا تيتا - ٠٫٧ كم شارع جريسيا - ٠٫٧ كم ميناء روفيني - ٠٫٧ كم Rovinj Market - ٠٫٨ كم ميدان فالديبورا - ٠٫٨ كم متحف باتانا هاوس البيئي - ٠٫٩ كم

أقرب مطار رئيسي هو بولا (PUY) - ٣٩٫٣ كم / ٢٤٫٤ ميل

تمتع بوسائل الراحة المتاحة في هذه المنشأة، ومنها اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت وشوّايات.

يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

انترنت

Smoke Free Property

موقف سيارات

شواء

تسجيل الوصول

14:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 1.10 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 0.55 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.60 للشخص في الليلة للبالغين، وEUR 0.80 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.