الدعمتسجيل الدخول
ماري - مودرن هوليداي هاوس كلوس ت  سوي  ٕت, Punat 1
ماري - مودرن هوليداي هاوس كلوس ت  سوي  ٕت, Punat 2
ماري - مودرن هوليداي هاوس كلوس ت  سوي  ٕت, Punat 3
ماري - مودرن هوليداي هاوس كلوس ت  سوي  ٕت, Punat 4
ماري - مودرن هوليداي هاوس كلوس ت  سوي  ٕت, Punat 5

+33

ماري - مودرن هوليداي هاوس كلوس ت سوي ٕت

Donja Kala 5, Primorje-Gorski Kotar51521, Croatia

تسجيل الوصول

15:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من كنيسة هولي ترينيتي

الإقامة في هذا المنزل للعطلات في بونات تضعك على بُعد خطوات من خليج كفارنير وكنيسة هولي ترينيتي. الإقامة في هذا المنزل للعطلات تضعك على بُعد ٠٫٩ كم من كنيسة القديس روش و١٫٨ كم من شاطئ بونتا ديبيج.

استمتع بالراحة في هذا المنزل للعطلات، مع وسائل راحة تشتمل على مطبخ به ثلاجة وغسالة أطباق.يتاح اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتكون على اتصال دائمًا.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. خليج كفارنير - ٠٫١ كم كنيسة هولي ترينيتي - ٠٫١ كم كنيسة القديس روش - ٠٫٢ كم ميناء بونات - ١ كم شاطئ بونتا ديبيج - ١٫٦ كم أطلال كنيسة سانت بيتر الصغيرة - ١٫٨ كم دير كوسليون - ١٫٨ كم جزيرة كوسلجون - ٢٫١ كم شاطئ دونات - ٣٫٣ كم شاطئ درازيكا - ٧٫٢ كم شاطئ بونتا دي جاليتو - ٧٫٣ كم Koralj Beach - ٧٫٣ كم ميدان كرك تاون - ٨٫٥ كم كاتدرائية العذراء - ٨٫٨ كم ميناء مدينة كرك - ٩٫٦ كم

أقرب المطارات هو: ريجيكا (RJK) - ٣٢٫٢ كم زغرب (ZAG) - ١٩٣٫٢ كم

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة والحديقة.

يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

تراس

موقف سيارات

حديقة

تسجيل الوصول

15:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة: من 1 نوفمبر – إلى 29 فبراير، قدرها يورو 0.93 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات. تفرض المدينة ضريبة: من 1 مارس – إلى 31 مايو، قدرها يورو 1.06 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات. تفرض المدينة ضريبة: من 1 يونيو – إلى 30 سبتمبر، قدرها يورو 1.33 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات. تفرض المدينة ضريبة: من 1 أكتوبر – إلى 31 أكتوبر، قدرها يورو 1.06 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.