الدعمتسجيل الدخول
سيكلودد هوليداي هوم إن باسمان نير سي, Pasman 1
سيكلودد هوليداي هوم إن باسمان نير سي, Pasman 2
سيكلودد هوليداي هوم إن باسمان نير سي, Pasman 3
سيكلودد هوليداي هوم إن باسمان نير سي, Pasman 4
سيكلودد هوليداي هوم إن باسمان نير سي, Pasman 5

+23

سيكلودد هوليداي هوم إن باسمان نير سي

Pašman island, Zadar23262, Croatia

تسجيل الوصول

6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من ميناء يوغرينسي

إن موقع إقامة منزل العطلات هذه في باسمان يضعك على بُعد 4 دقيقة/دقائق بالسيارة من ميناء يوغرينسي و5 دقيقة/دقائق من دير القديسين قزما ودميان. الإقامة في هذا المنزل للعطلات تضعك على بُعد ٤٫٩ كم من Otocic Svrsata Mala و٧٫٧ كم من مارينا كورناتي.

انعم بالراحة والاسترخاء في منزل لقضاء العطلات بطراز تأثيث فريد.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. ميناء يوغرينسي - ٢٫٤ كم دير القديسين قزما ودميان - ٣٫٧ كم Otocic Svrsata Mala - ٤٫٦ كم مارينا كورناتي - ٧٫٧ كم Salvia Spa Medical Wellness - ٨٫٣ كم Ilirija Aquatic Center - ٨٫٥ كم Ilirija Tennis Center - ٨٫٩ كم شاطئ ماتلوفاتس - ١٠٫٩ كم حديقة فان بارك بايوغراد الترفيهية - ١٢ كم جسر تشدريلاتس - ١٤٫٣ كم Otocici Komornik - ١٤٫٤ كم بحيرة فرانا - ١٥ كم شاطئ فليكا سابوشا - ١٥٫٢ كم جزيرة الحب - ١٥٫٣ كم متنزه فرانسكو ليك الطبيعي - ١٥٫٧ كم

أقرب مطار رئيسي هو زادار (ZAD) - ٣٦٫٧ كم / ٢٢٫٨ ميل

استمتع بفرص الترفيه المتاحة، ومنها ملعب تنس خارجي، أو تمتع بمشاهدة المنظر من الشرفة.

يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

Smoke Free Property

تراس

موقف سيارات

شواء

تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 1.50 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 0.75 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.50 للشخص في الليلة للبالغين، وEUR 0.75 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.