الدعمتسجيل الدخول
أولد تاون رومز - كولودرايكا ستريت, Pag 1
أولد تاون رومز - كولودرايكا ستريت, Pag 2
أولد تاون رومز - كولودرايكا ستريت, Pag 3
أولد تاون رومز - كولودرايكا ستريت, Pag 4
أولد تاون رومز - كولودرايكا ستريت, Pag 5

+15

أولد تاون رومز - كولودرايكا ستريت

Koldraska 1423250, Croatia

تسجيل الوصول

14:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من كنيسة سانت ماري

الإقامة في هذه الشقة في باغ تضعك على بُعد 5 دقائق سيرا من كنيسة سانت ماري وLace Museum. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٢٣٫٦ كم من شاطئ زرسي و١٫٩ كم من متحف الملح.

استمتع بالراحة في هذه الشقة، مع وسائل راحة تشتمل على مطبخ صغير به ثلاجة وموقد طهي مسطح.يتاح اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتكون على اتصال دائمًا.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. كنيسة سانت ماري - ٠٫٢ كم Lace Museum - ٠٫٣ كم متحف الملح - ٠٫٣ كم شاطئ سيموني - ١١٫١ كم الشاطئ الذهبي - ١٢٫١ كم محمية كولانسكو بلاتو - ٢١٫٦ كم شاطئ زرسي - ٢٣٫٦ كم Vrtic Beach - ٢٥٫٨ كم متحف مدينة نوفاليا - ٢٦٫٧ كم شاطئ ستراسكو - ٢٦٫٩ كم شاطئ بلانيكا - ٢٧٫٦ كم شاطئ روشيكا - ٣٧٫٢ كم شاطئ بيريتنيكسا - ٣٧٫٢ كم Olive Gardens of Lun - ٤٤٫٢ كم شاطئ نينسكا لاجونا - ٤٩٫١ كم

المطار المُفضّل للوصول إلى هذه الشقة هو زادار (ZAD) - ٥٨٫٦ كم

يمكن للنزلاء استخدام حافلة للتوصيل من وإلى المطار مقابل تكلفة إضافية، كما يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة أيضًا.

Smoke Free Property

موقف سيارات

Airport Transfer

تسجيل الوصول

14:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: مبلغ تأمين نقدي: 200 EUR لكل إقامة هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 1.50 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 0.75 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.50 للشخص في الليلة للبالغين، وEUR 0.75 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.