الدعمتسجيل الدخول
فيلا ماتيو - ثري بد روم أبارتمنت وذ تيريس آند برايفت بول إد ديريكت بوكر 769, Konavle 1
فيلا ماتيو - ثري بد روم أبارتمنت وذ تيريس آند برايفت بول إد ديريكت بوكر 769, Konavle 2
فيلا ماتيو - ثري بد روم أبارتمنت وذ تيريس آند برايفت بول إد ديريكت بوكر 769, Konavle 3
فيلا ماتيو - ثري بد روم أبارتمنت وذ تيريس آند برايفت بول إد ديريكت بوكر 769, Konavle 4
فيلا ماتيو - ثري بد روم أبارتمنت وذ تيريس آند برايفت بول إد ديريكت بوكر 769, Konavle 5

+40

فيلا ماتيو - ثري بد روم أبارتمنت وذ تيريس آند برايفت بول إد ديريكت بوكر 769

Gornje Vataje 50, Dubrovnik-Neretva20 216, Croatia

تسجيل الوصول

16:00, 7 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 8 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

في مدينة كونافلي

عند الإقامة في هذه الفيلا في كونافلي، ستكون على بُعد ١٨٫٥ كم من خليج كوتور و١٢٫٤ كم من شاطئ إيغالو. الإقامة في هذه الفيلا تضعك على بُعد ١٥٫٢ كم من Regional Museum و١٥٫٩ كم من كنيسة القديسة مايكل.

انعم بالراحة والاسترخاء في فيلا بتكييف هواء، مع مزايا مثل مدفأة وحمام سباحة خاص.تتوفر شرفة خاصة.يحتوي المطبخ على ثلاجة وفرن وموقد طهي مسطح. تتوفر قنوات باشتراك مدفوع ومشغل دي في دي من أجل متعتك، بينما يتاح اتصال لاسلكي بالإنترنت مجانًا لتكون على اتصال دائمًا.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. شاطئ إيغالو - ١٢٫٤ كم Regional Museum - ١٥٫٢ كم كنيسة القديسة مايكل - ١٥٫٩ كم Clock Tower - ١٥٫٩ كم Archangel Michael’s Church - ١٥٫٩ كم St Jerome’s Church - ١٦٫١ كم شاطئ باسياتشا - ١٦٫٣ كم Old Railway Station - ١٦٫٤ كم حصن كانلي كولا - ١٦٫٤ كم Ulica Njegoševa - ١٦٫٧ كم Mt Orjen - ١٧ كم دير سافينا - ١٧٫٩ كم خليج كوتور - ١٨٫٥ كم ميناء كافتات - ٢٢٫١ كم منزل ومعرض بوكوفاك - ٢٢٫٢ كم

أقرب المطارات هو: دبروفينك (DBV) - ٢٠٫٩ كم تيفات (TIV) - ٣٨٫٦ كم

استمتع بفرص الترفيه المتاحة، ومنها ساونا، أو تمتع بمشاهدة المنظر من الحديقة.

يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

انترنت

موقف سيارات

ساونة

حديقة

تسجيل الوصول

16:00


تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.86 يورو للشخص في الليلة الواحدة على البالغين؛ و0.93 يورو في الليلة الواحدة على النزلاء البالغين من العمر بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.