الدعمتسجيل الدخول
إنتير هاوس فروم ذا ميدل آجيز 1ينث سينتري, Kastela 1
إنتير هاوس فروم ذا ميدل آجيز 1ينث سينتري, Kastela 2
إنتير هاوس فروم ذا ميدل آجيز 1ينث سينتري, Kastela 3
إنتير هاوس فروم ذا ميدل آجيز 1ينث سينتري, Kastela 4
إنتير هاوس فروم ذا ميدل آجيز 1ينث سينتري, Kastela 5

+13

إنتير هاوس فروم ذا ميدل آجيز 1ينث سينتري

3a Karla Bakotica, Split-Dalmatia21213, Croatia

تسجيل الوصول

16:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

12:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من Putalj Winery Split

إن موقع إقامة منزل العطلات هذه في كاستيلا يضعك على بُعد 5 دقائق بالسيارة من Putalj Winery Split وKaštel Vitturi. الإقامة في هذا المنزل للعطلات تضعك على بُعد ١٥٫٦ كم من ميناء سبليت و١٤٫٧ كم من شاطئ باكفيس.

انعم بالراحة والاسترخاء في منزل لقضاء العطلات مع ميزة توفر المطبخ.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. Kaštel Vitturi - ٢٫٧ كم Putalj Winery Split - ٣ كم Đardin Beach - ٤٫٢ كم Kaštel Stari Old Fish Market - ٤٫٤ كم مدينة سالونا التاريخية - ٧٫٩ كم Tusculum Museum - ٨ كم بورتا كايساريا - ٨٫٤ كم بحيرة بانتان - ١٠٫٦ كم Mall of Split - ١٢٫٢ كم Split 3 Market - ١٣٫٢ كم Trogir Historic Site - ١٣٫٣ كم متنزه إكس فانفوجنا - ١٣٫٣ كم كازينو بلاتينوم - ١٣٫٣ كم السوق الخضراء - ١٣٫٣ كم قصر سيبيكو - ١٣٫٥ كم

أقرب المطارات هو: سبليت (SPU) - ١١٫٤ كم جزيرة براك (BWK) - ٦١٫٦ كم

استمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الشرفة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل اتصال لاسلكي مجاني بالإنترنت.

انترنت

تراس

تسجيل الوصول

16:00


تسجيل المغادرة

12:00


الرسوم الإلزامية

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر حتى 31 مارس، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة، للبالغين، وEUR 0.50 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل حتى 30 سبتمبر، قدرها EUR 1.50 للشخص في الليلة للبالغين، وEUR 0.75 في الليلة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 12 حتى 17 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات.‏ لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.