الدعمتسجيل الدخول
كوالاس نيست هوم أبارتمنتس ترينايستي ا1, Kastav 1
كوالاس نيست هوم أبارتمنتس ترينايستي ا1, Kastav 2
كوالاس نيست هوم أبارتمنتس ترينايستي ا1, Kastav 3
كوالاس نيست هوم أبارتمنتس ترينايستي ا1, Kastav 4
كوالاس نيست هوم أبارتمنتس ترينايستي ا1, Kastav 5

+27

كوالاس نيست هوم أبارتمنتس ترينايستي ا1

Trinajstici 99 51215 Trinajstici Croatia, Primorje-Gorski Kotar51215, Croatia

تسجيل الوصول

16:00, 6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

12:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

في مدينة كاستاف

إن موقع هذه الشقة في كاستاف يضعك على بُعد 10 دقائق بالسيارة من خليج كفارنير وكازينو روزاليا. الإقامة في هذه الشقة تضعك على بُعد ٦٫٤ كم من حديقة أنجيولينا و٦٫٥ كم من ميناء أوباتيجا.

للراحة عنوان آخر في هذه الشقة بتكييف هواء، مع وسائل راحة تشتمل على مطبخ به فرن وميكروويف.تتوفر إمكانية الاتصال بالإنترنت السلكي واللاسلكي مجانًا، كما تتاح قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. خليج كفارنير - ٣٫٤ كم كازينو روزاليا - ٤٫٥ كم حديقة أنجيولينا - ٦٫٤ كم ميناء أوباتيجا - ٦٫٥ كم المسرح الصيفي المفتوح - ٦٫٥ كم جناح جوراج ماتيجا سبورير للفن - ٦٫٦ كم تمثال ميدين ويذ ذا سيجول - ٦٫٧ كم كنيسة سانت جايمس - ٦٫٧ كم حائط الشهرة الكرواتي - ٧ كم كنيسة أنونسياشن أوف ماري - ٧٫٢ كم شاطئ سلاتينا - ٧٫٦ كم شاطئ ليدو - ٧٫٧ كم مركز أوباتييا للعلاج بالمياه المعدنية - ٧٫٩ كم منحدر إطلاق الطوربيد القديم - ١٠٫٢ كم استاد كانتريدا - ١٠٫٤ كم

أقرب المطارات هو: ريجيكا (RJK) - ٣٦٫٨ كم بولا (PUY) - ٩٧٫٨ كم زغرب (ZAG) - ١٧٧ كم

يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

انترنت

موقف سيارات

تسجيل الوصول

16:00


تسجيل المغادرة

12:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 أكتوبر - 31 مايو، 0.93 يورو للشخص، في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 18 سنوات سنة. يتم فرض ضريبة من قِبل المدينة: من 1 يونيو - 30 سبتمبر، 1.19 يورو للشخص، في الليلة الواحدة. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال الأصغر من 18 سنوات سنة. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.