الدعمتسجيل الدخول
كوزي فيلا إن كولوسيب وذ جاردن, Dubrovnik 1
كوزي فيلا إن كولوسيب وذ جاردن, Dubrovnik 2
كوزي فيلا إن كولوسيب وذ جاردن, Dubrovnik 3
كوزي فيلا إن كولوسيب وذ جاردن, Dubrovnik 4
كوزي فيلا إن كولوسيب وذ جاردن, Dubrovnik 5

+16

كوزي فيلا إن كولوسيب وذ جاردن

Gornje celo 18, Dubrovnik-Neretva20221, Croatia

تسجيل الوصول

6 أكتوبر 2026

تسجيل المغادرة

ليلة واحدة

10:00, 7 أكتوبر 2026

الغرف & ضيفs

نظرة عامة

بالقرب من شاطئ غورني سيلو

إن موقع هذه الفيلا في دوبروفنيك يضعك على بُعد 1 دقيقة/دقائق بالسيارة من شاطئ غورني سيلو و7 دقيقة/دقائق من شاطئ ستيكوفيكا. الإقامة في هذه الفيلا تضعك على بُعد ٥٫٣ كم من ميناء جروز و٥٫٤ كم من ميناء عبارات دوبروفنيك.

للراحة معنى آخر في هذه الفيلا.

يتم عرض المسافات وفقا لأقرب 0,1 كيلومتر. شاطئ غورني سيلو - ٠٫٢ كم شاطئ دونيي سيلو - ١٫٤ كم شاطئ ستيكوفيكا - ٤٫٣ كم ميناء جروز - ٥٫٣ كم ميناء عبارات دوبروفنيك - ٥٫٤ كم سوق جروز أوبن - ٦٫٢ كم Red History Museum - ٦٫٥ كم Dubrovnik Shopping Minčeta - ٦٫٦ كم شاطئ سونجي - ٧ كم جامعة دوبروفنيك - ٨٫١ كم شاطئ لاباد - ٨٫١ كم Mercante - ٨٫١ كم جسر فرانجو تودمان - ٨٫٧ كم تيليفريك دوبروفنيك - ٨٫٨ كم وور فوتو ليميتد - ٨٫٩ كم

أقرب مطار رئيسي هو دبروفينك (DBV) - ٢٧٫٦ كم / ١٧٫١ ميل

يتاح مواقف سيارات مجانية قائمة على الخدمة الذاتية داخل موقع المنشأة.

Smoke Free Property

موقف سيارات

تسجيل المغادرة

10:00


الرسوم الإلزامية

سيُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة: هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز. تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر إلى 31 مارس، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 1.86 يورو للشخص في الليلة الواحدة؛ و0.93 يورو في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضربية على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات. تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل إلى 30 سبتمبر، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 2.65 يورو للشخص في الليلة الواحدة؛ و1.33 يورو في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات. لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.